زيارة عمادة معهد تعليم العربية

​في لقاء جمع سعادة المدير التنفيذي للمركز بسعادة عميد معهد تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامعة، الدكتور/ بدر العبدالقادر، تبودلت الآراء والمقترحات والأفكار حول تعاون المركز مع المعهد، ووضع الأسس لنجاح مثل هذه التوجهات.
وقد أبدى الطرفان تعاونا واستعداداً كبيراً لبذل الجهود التي من شأنها وضع التوجهات التي وضعتها رؤية 2030 بين أيدي مسؤولي الجامعات، لتكون نبراساً للعمل ومسارً محدداً لتوجهاته. وقد أبدى سعادة عميد المعهد الترحيب البالغ لدعم جهود المركز وتوجهاته لمواءمة برامجه مع الرؤية الوطنية 2030 والخطة المستقبلية (آفاق) وأكد على مواصلة المعهد تقديم مختلف أوجه الدعم والتعاون التي دعم بها المركز منذ تأسيسه.

وقدم سعادة المدير التنفيذي للمركز الشكر والتقدير على رحابة الصدر وروح المبادرة والتعاون التي أبداها سعادة عميد المعهد، وقام بعرض توجهات المركز وملامحاً من خطته المستقبلية والتشغيلية للاستفادة من اللقاء وتبادل الآراء حول المبادرات والبرامج التي يعتزم المركز العمل عليها بمشيئة الله تعالى.

وفي ختام اللقاء، قدم المدير التنفيذي شكره على ما لقيه في هذا اللقاء من أفكار بناءة وحرص كبير على نجاح المركز في أداء مهامه بمشيئة الله تعالى.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: