مجلس كراسي البحث يصدر عددا من القرارات خلال جلسته الأولى للعام المالي الجديد

عقد مجلس كراسي البحث جلسته الأولى للعام المالي 1436-1437هـ 2015م، يوم الخميس 22-4-1436، في مكتب سعادة مدير الجامعة بالنيابة، رئيس مجلس كراسي البحث الدكتور فوزان بن عبد الرحمن الفوزان، وناقش المجلس عدد من الموضوعات، واصدر حيالها جملة من القرارات تضمنت الموافقة على ضم عدد من أساتذة الجامعة إلى هيئات لكراسي بحثية قائمة إلى بجانب ذلك إعادة هيكلة هيئة علمية لكرسي آخرى.


وقد شملت القرارات الموافقة على ضم كل من الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الشدي، ووفاء بنت حمد التويجري كعضوين إلى الهيئة العلمية الاستشارية بكرسي الشيخ عبدالرحمن الجريسي لدراسات حقوق الإنسان، وذلك لمدة ثلاث سنوات من تاريخ القرار.


كما أقر المجلس إعادة تشكيل الهيئة العلمية لكرسي الشيخ سعد بن عبدالله بن غنيم لدراسات تقنين وتدوين الأحكام الشرعية، ليكون معالي أ.د. عبدالرحمن السند رئيسا للهيئة فيما يكون كل من أزد. خالد بن زيد الوذيناني ود. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المحمود ود. خالد بن عثمان العمير أعضاء بالهيئة، وذلك لمدة ثلاث سنوات أو حتى انتهاء عقد الكرسي أو توقف التمويل.


واحتوت القرارات أيضا الموافقة على ضم د. حسن بن وكواشي أبودرامي إلى الهيئة العلمية لكرسي الدكتور حمزة الخولي لتطوير التعليم الطبي.​​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: