حفل اختتام الأنشطة وتخريج الدفعة السادسة والثلاثين من طلاب المعهد

نظم المعهد العلمي في محافظة خميس مشيط يوم الإثنين الموافق 1439/8/14 حفلا ختاميا للأنشطة على مسرح المعهد وتخريج الدفعة السادسة والثلاثين من طلاب المعهد.
وأقيم الحفل بحضور فضيلة مدير المعهد الشيخ: محمد بن علي الشهراني،ووكيله وأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري وطلاب المعهد، وجمع من أولياء الأمور والطلاب.
واستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم،ثم كلمة لفضيلة مدير المعهد رحب فيها بأولياء الأمور وشكرهم على حضورهم ثم سلط الضوء على رسالة المعهد العلمية والتربوية وتشجيع الطلاب على مواصلة التحصيل العلمي.
ثم شكر فضيلته معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور: سليمان أبا الخيل على ما تحظى به المعاهد من اهتمام ورعاية ، وكذلك فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية وكافة إدارات الوكالة
على تشريع البرامج والخطط ومتابعة تنفيذها ، ثم شكر فضيلته المعلمين على ما قدموه من جهد فاعل في شتى مناشط المعهد وما قدموه لهذه الكوكبة من الخريجين علميا و سلوكيا  ، ثم بالدعاء لهم بدوام التوفيق والنجاح.
وختم كلامه بالدعاء لولاة الأمر بالتوفيق لما فيه صلاح الإسلام والمسلمين ، وبالنصروالتمكين لجنودنا المرابطين.
بعد ذلك شاهد الجميع مشهداً مسرحيا قدمته لجنة النشاط في المعهد، ثم عرضا ضوئيا للأنشطة للعام الحالي ، ثم مسيرة الخريجين، وفي نهاية الحفل كرم فضيلة مدير المعهد المتميزين في أنشطة هذا العام من معلمين وطلاب .​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: