المعهد العلمي في محايل ينفذ برنامجا متكاملا للاحتفاء باليوم الوطني ٨٨

نفذ المعهد العلمي في محافظة محايل عسير برنامجاً احتفائياً باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية تخللته العديد من الفعاليات والبرامج على النحو التالي:

1- نشر مظاهر الاحتفاء داخل أروقة المعهد وفي محيطه الخارجي من لوحات ولافتات وإعلانات مطبوعة ، من قبل النشاط الطلابي وبإشراف مباشر من إدارة المعهد  ، وإهداء المسؤولين في المنطقة نسخاً مما ورد من الجامعة من مطبوعات وإعلانات تخص برنامج احتفائها باليوم الوطني .

2- برنامج الإذاعة الصباحية والتي نفذها طلاب الصف الثاني المتوسط بتوجيه ومتابعة من رائد الصف الأستاذ عائض الأحمري.

3- كلمات توجيهية في بداية الحصص الدراسية ونفذها جميع معلمي المعهد.

٤- قام وفد طلابي من المعهد العلمي بزيارة لمحافظ محايل الأستاذ : محمد بن ناصر بن لبده بحضور مدير المعهد إبراهيم أحمد الأحمري . وقدم مدير المعهد باسمه وباسم منسوبي المعهد التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وﻷمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال نائب أمير المنطقة وللمحافظ بهذه المناسبة الوطنية الغالية , وتخلل الزيارة عدد من الكلمات والقصائد الشعريه التي ألقاها عدد من الطلاب .

وأوضح مدير المعهد العلمي بمحايل أن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج المعهد العلمي بمحافظة محايل بالاحتفال بذكرى اليوم الوطني 88 وبتوجيهات من وكالة جامعة الإمام لشؤون المعاهد العلمية ، مقدمآ الشكر للمحافظ على حسن الإستقبال والترحيب بهم وعلى توجيهاته السديدة لطلاب المعهد العلمي الذين قدموا التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني .
وفي ختام الزيارة قدم مدير المعهد العلمي للمحافظ هدايا تذكارية عبارة عن كتيبات ومطبوعات عن هذه المناسبة الغالية. كما التقطت الصور التذكارية

5- برنامج اليوم المفتوح  :
أ- البرنامج الرياضي : وتخللته العديد من الفعاليات * مباراة بين منتخبي الثانوي والمتوسط على كأس وميداليات اليوم الوطني (٨٨) للمملكة العربية السعودية.
ب- الإفطار الجماعي وقد شارك طلاب المعهد في هذا الإفطار من خلال التنافس على أفضل طبق شعبي . 
ج- ندوة بعنوان ( اهتمام القيادة الرشيدة بالشخصية السعودية وسبل تعزيزها في ضوء رؤية المملكة 2030 ) وقد قدمها فضيلة مدير المعهد الشيخ/ ابراهيم بن أحمد الأحمري ، ووكيل المعهد الأستاذ حسن بن محمد عسيري حيث تناولا الحديث عن سمات الشخصية المسلمة وسبل تعزيزها و اهتمام القيادة الرشيدة في تعزيزها ضمن رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠. 
* عرض مرئي  فيلم (ذكرى خالدة) من إنتاج جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين لبلادنا الغالية المملكة العربية السعودية.


التغطية الإعلامية