مدير شرطة منطقة عسير يستقبل مدير المعهد وبعض منسوبيه وطلابه

     استقبل سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء / صالح بن سليمان القرزعي  فضيلة مدير المعهد الأستاذ / أحمد بن محمد مفرح عسيري  ومدير النشاط الطلابي الشيخ / محمد الشديدي  وعددا من الطلاب .

     وفي بداية اللقاء رحب سعادة مدير الشرطة بمدير المعهد ومرافقيه وأثنى على دور الجامعة ومعاهدها في نشر العلم الشرعي الصحيح ودورها الرائد في خدمة المجتمع .

     عقب ذلك ألقى مدير المعهد كلمة أثنى فيها على حفاوة الاستقبال وعلى جهود شرطة المنطقة ودورها الكبير لحفظ الأمن في ظل الدعم والرعاية التي تتلقاها من حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – سائلاً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

     بعد ذلك توجه سعادة مدير الشرطة بالحديث لأبنائنا الطلاب عن الكثير من الجوانب الأمنية ونبه على خطر الجماعات المتطرفة وبعض طرقهم ووسائلهم في جذب الناشئة وخطرهم على أمن هذه البلاد ، وبين الجوانب السلبية لبعض وسائل التواصل الاجتماعي واستغلال الجماعات الإرهابية لها في بث سمومها لشباب هذا الوطن .

     كما تطرق سعادته لأسباب كثرة الحوادث والمخالفات المرورية وأثرها على الفرد والمجتمع ، وفي ختام كلمته حث الطلاب على الجد والمثابرة والمحافظة على الأوقات فيما ينفع ليكونوا شباباً مخلصين يخدمون مستقبل هذا الوطن المعطاء .

     بعد ذلك قام سعادته ومدير المعهد ومرافقيه بجولة في المديرية واطلعوا على صور مدراء الأمن العام في المملكة منذ تأسيس الأمن العام وحتى وقتنا الحالي ، وكذلك معرض صور مدراء شرطة المنطقة منذ تأسيس المديرية وحتى وقتنا الحالي ، كما أطلعهم على المعرض الدائم لأفرع الأمن والمركز الثقافي المشتمل على مكتبة عامة وبعض وسائل الترفية ، وأيضاً معرض جهود المملكة في محاربة الإرهاب .

    وفي نهاية الزيارة تسلم سعادة مدير الشرطة درعاً تذكارياً قدمه له فضيلة مدير المعهد الأستاذ/ أحمد بن محمد مفرح عسيري وقدم لسعادته الشكر على حسن الحفاوة والاستقبال .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: