محافظ حوطة بني تميم يرعى حفل ختام الأنشطة وتخريج الدفعة (52)

​أقام المعهد العلمي في محافظة حوطة بني تميم حفل ختام الأنشطة الطلابية لعام 1438-1439هـ وتخريج طلاب الدفعة (51) على شرف سعادة محافظ محافظة حوطة بني تميم، أ. محمد بن عامر العجمي، وبحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة.

وكان في استقبال الضيوف، فضيلة مدير المعهد العلمي أ. محمد بن عبدالعزيز الدكان، وسعادة وكيله أ. خالد بن عبدالله آل رباح، ومنسوبو المعهد من معلمين وموظفين.

حيث افتتح الحفل بالقرآن الكريم، وآيات رتلها الطالب/ إبراهيم بن علي آل طالب

بعد ذلك ألقى فضيلة مدير المعهد كلمة عبّر فيها عن مشاعر منسوبي المعهد وهم يخرّجون جيلاً جديداً من الطلاب، ليكونوا لبنة صالحة في بناء هذا الوطن، والذود عن حياضه، والسعي إلى تحقيق رؤاه وأهدافه، كما تقدم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة أ.د سليمان بن عبدالله أبا الخيل، وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية، د. إبراهيم بن محمد قاسم الميمن، على ما يقدمون من جهود مخالصة في رعاية المعاهد والرقي بها، ولرواد العمل التربوي في المعهد العلمي، الذين سطروا بمداد الكفاح سيرة عاطرة بين المنشآت التعليمية في المحافظة، واختتم فضيلته كلمته بالتقدير والامتنان للضيوف الذين شرفوا هذا الحفل، وعلى رأسهم سعادة محافظ المحافظة.

ثم قدم طلاب النشاط في المعهد، لوحة إلقائية نسج خيوطها وأشرف عليها أ. عبدالعزيز بن إبراهيم آل عثمان، مع نخبة من الطلاب المتميزين في مجال الإلقاء والخطابة.

كما تم خلال الحفل تكريم العاملين في الأنشطة الطلابية، وعلى رأسهم مشرف النشاط الطلابي أ. عبدالرحمن بن محمد الدوسري، وعدد من المعلمين الذي قدموا خلال الفصل تعاوناً منقطع النظير في خدمة الأنشطة الطلابية، وكذلك طلاب النشاط في المعهد.


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: