بتوجيه من د. أبا الخيل.. وفد جامعة الإمام يزورون عدد من المصابين على الحد الجنوبي من الجنود البواسل في المستشفى العسكري بالرياض

بتوجيه من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل قام وفد من الجامعة صباح اليوم الأحد 1438/3/26هـ بزيارة عدد من المصابين من جنودنا البواسل على الحد الجنوبي اللذين اصيبوا اثناء دفاعهم عن عقيدة ومقدسات هذا الوطن الغالي وذلك في المستشفى العسكري بالرياض.

وتكون الوفد من وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم الميمن ووكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور عبدالرحمن الصغير، وعميد التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالعزيز العامر، ومستشار معالي مدير الجامعة عميد معهد دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة الدكتور ناصر الهويمل، ومستشار معالي مدير الجامعة عميد عمادة العمل التطوعي الدكتور عبدالله الصامل، والمستشار الإعلامي لمعالي مدير الجامعة المشرف على الإدارة العامة للإعلام الجامعي الدكتور عبدالرحمن النامي.

ونقل الوفد للمصابين تمنيات ودعوات منسوبي الجامعة يتقدمهم معالي مدير الجامعة الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل لهم بالتوفيق، والسداد، والشفاء العاجل، وأكدوا أنهم منصورون ومسددون - بإذن الله تعالى وتوفيقه - ثم بدعم قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، وولي ولي عهده -حفظهم الله جميعا.

كما أشادوا بشجاعة وبأس الجنود البواسل في صد محاولات الفئات الباغية المعادية، مؤكدين وقوف الجميع صفاً واحداً ضد من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن.

ومن جانبهم، عبر الجنود الأبطال عن سعادتهم بالذود عن حمى الوطن ومقدساته من أي اعتداء أو محاولة مساس بتراب هذه الارض المباركة.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: