المعهد يستضيف جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين


ضمن فعاليات النشاط بالمعهد العلمي في مكة المكرمة استضاف المعهد في الفترة من 11 - 13 / 6 / 1436هـ جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات في مكة المكرمة . كان في إستقبالهم فضيلة مدير المعهد العلمي الشيخ/ محمد بن عوض الشهري، وأمين النشاط بالمعهد الاستاذ/ عبدالرحمن بن مشرف زربان
ومساعد النشاط الاستاذ/ أحمد بن حسين ال عقيل .
 حيث رحب مدير المعهد بالضيوف الكرام وشكرهم على إجابتهم الدعوة ودأبهم في توعية الشباب عن مخاطر هذا البلاء القاتل الذي أنتشر استخدامه بينهم  .
تضمن البرنامج مايلي:
1- ندوة عنوانها ( المنتحرون) هدفها توعية الطالب بأضرار التدخين والمخدرات وذكر شواهد على ذلك من الواقع والإرشاد إلى طرق الوقاية من الوقوع في ذلك .
قدمها : 1- الاستاذ/ أحمد بن محمد بشير
        2- الاستاذ/ فيصل بن محمد المقاطي
        3- الاستاذ/ محمد الهولي
2- معرض تم من خلاله تقديم رسالة للطالب للإبتعاد عن هذه الآفة وماقد تسببه من تغيير سلبي في حياته . كما شمل المعرض على مجسمات بداخلها رئة سليمة وأخرى مدخنة لبيان الفرق وماقد يسببه التدخين من إتلاف لهذه النعمة التي يجب علينا المحافظة عليها ومجسمات بداخلها النكوتين وتلوثة ومضرته على البدن . كما تم تبادل التعاون بين إدارة المعهد العلمي وجمعية كفى في كل مامن شأنه مصلحة الطلاب . كما تم تقديم خدمة الإتصال بتوزيع رقم الجمعية لمن اراد الإستفادة من برامجهم .
وفي نهاية البرنامج قدم فضيلة مدير المعهد شهادات شكر وتقدير للضيوف المشاركين وعدد من الكتب والمنشورات المقدمة من وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية.​
هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: