زيارة الجنود المرابطين في الحد الجنوبي

ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية بالمعهد العلمي في محافظة صامطة وتحت شعار الأسبوع الدراسي الثالث  ( جنودنا أنتم فخرنا ) قام المعهد اليوم الخميس ١٨ / ٥ / ١٤٤٠ بزيارة إلى جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي مج ل ١١ .  وقد كان في استقبالهم قائد اللواء  ١١ العميد / فهد بن دهام المرخان الذي رحب بمدير المعهد الشيخ عثمان حكمي والوفد المرافق له شاكرا لهم هذه الزيارة موضحا ما يقوم جميعُ أفراد مج ل ١١ من تضحيات دفاعا عن دينهم ثم  مليكهم ووطنهم.  من جانبه شكر مدير المعهد الشيخ عثمان حكمي قائد اللواء على حفاوة اللقاء مبينا أن هذه الزيارة تأتي استشعارا من المعهد لأهمية رجال الأمن وتوعية الطلاب   بما يقومون به من تضحيات وبطولات وواجبنا تجاههم من الحب والتقدير والاحترام. وألقى الطالب عبدالرزاق عريشي قصيدة شعرية بعنوان( يا موطني).
بعد ذلك قام الوفد بزيارة إلى كتيبة المهندسين حيث كان في استقبالهم قائد كتيبة المهندسين العقيد عبدالله بن خلف الخثعمي الذي رحب بمدير المعهد والوفد المرافق له مبينا أن التعاون والتلاحم بين الجانب السياسي و المدني والعسكري هي عناصر أساسية للفوز والنصر..وقد شاهد الجميع عرضا مرئيا لبعض الأعمال الجليلة والجهود العظيمة التي تقوم بها كتيبة المهندسين في الحد الجنوبي.

  هذا وقد شارك في هذا الزيارة مدير المعهد الشيخ عثمان حكمي ووكيل المعهد للشؤون الطلابية للقسم المتوسط الشيخ عبدالوهاب عريشي وأمين النشاط الأستاذ حسن سهلي ومشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ حمد قيسي
والأخ ماهر النعمي ومجموعة من طلاب المعهد . وقد تم في هذا الزيارة تبادل الدروع  والهدايا التذكارية .  كما قدم مدير المعهد الشيخ عثمان حكمي شكره وتقديره لقائد اللواء وقائد كتيبة المهندسين على الحفاوة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

هـ م
التقييم: