زيارة طلاب المعهد لمكتبة العلوم الشرعية بصامطة

ضمن فعاليات الأسبوع الحادي عشر للأنشطة االطلابية بالمعهد العلمي في محافظة صامطة وتحت شعار( كتابي رفيقي ) قام المعهد في يوم الخميس ١٩ / ٧/ ١٤٣٩هـ بزيارة طلابية إلى مكتبة العلوم الشرعية بصامطة بإشراف أمين النشاط بالمعهد الأستاذ حسن سهلي والمشرف الاجتماعي الأستاذ حمد قيسي  .وقد كان في استقبال وفد المعهد عند وصولهم إلى المكتبة الشيخ أسامة زيد مدخلي مدير المكتب التعاوني  للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة ومدير مكتب صامطة للأوقاف والمساجد والشيخ أحمد كريري  وأمين المكتبة الشيخ موسى زيد مدخلي.
هذا و قد  رحب الشيخ أسامة بوفد المعهد مدرسين وطلابا وتحدث عن نشأة المكتبة والمشائخ الذين كان لهم دور بارز في تأسيسها ومن أبرزهم الشيخ أحمد بن يحيى النجمي والشيخ زيد بن محمد المدخلي والشيخ هادي بن هادي المدخلي وبين الشيخ أسامة أن المكتبة تضم أكثر من سبعة آلاف كتاب من كتب العقيدة والتوحيد والفقه 
والحديث واللغة العربية والأدب ويرتادها طلاب  العلم من داخل المملكة وخارجها. بعد ذلك قام أمين المكتبة الشيخ موسى زيد بجولة مع الطلاب لتعريفهم على أقسام المكتبة المختلفة.
هذا وقد تم خلال هذه الزيارة زيارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة واستمع الجميع إلى شرح مفصل من مدير المكتب الشيخ أسامة زيد مدخلي عن مهام المكتب ودوره في نشر الدعوة الإسلامية الصحيحة وغرس القيم والمبادئ السامية والتحذير من الغلو والتطرف والإرهاب مبينا جهود المكتب العظيمة في توعية غير المسلمين ودعوتهم للدخول في هذا الدين العظيم . وفي نهاية الزيارة قام المكتب بتوزيع بعض الكتب والهدايا على طلاب المعهد.
هذا وقد نقل أمين النشاط  والمشرف الاجتماعى  لمدير المكتب وأمين المكتبة أسمى التحايا من مدير المعهد الشيخ عثمان حكمي ووكيله الشيخ هادي دغريري شاكرين لهم كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: