زيارة متوسطة ابن حزم للمعهد

ضمن برنامج تبادل الزيارات بين المعهد العلمي في محافظة صامطة  ومدارس تعليم مكتب صامطة  تشرف المعهد العلمي في محافظة صامطة اليوم الأحد 1439/7/22هــ باستقبال وفد من طلاب مدرسة ابن حزم المتوسطة 
يتقدمهم قائد المدرسة الأستاذ/علي محمد سهل   والأستاذ/حافظ  محمد نجمي  المرشد الطلابي والأستاذ/عبدالله محمد قيسي  المنسق الإعلامي والأستاذ/ زيد محمد زيد مدخلي معلم الحاسب الآلي..
 وقد كان في استقبالهم مدير المعهد / الشيخ عثمان بن يحيى الحكمي ووكيل المعهد الشيخ هادي دغريري وأمين النشاط الأستاذ حسن سهلي ومجموعة من الهيئة الادارية ومشائخ ومعلمي  المعهد . وقد رحب مدير المعهد بهم جميعاً وتحدث عن التاريخ العريق للمعهد ..كما وضح نظام الدراسة بالمعهد والمميزات التي يحظى بها طلاب المعاهد من مكافآت مالية ونقل مجاني حديث وأنشطة متعددة ووسائل ترفيه وغيرها..
هذا وقد تم في هذه الزيارة التجول في أرجاء المعهد والتعرف على مرافقة من فصول ومكاتب إدارية ومعامل  وملاعب رياضية.. كما قام الطلاب بزيارة صالة الترفيه بالمعهد وأُقيمت بينهم مباراة في ألعاب البلايستيشن. وتم توزيع الهدايا والمنشورات التعريفية عن المعهد ونظام الدراسة فيه.
وفي ختام الزيارة ودعهم مدير المعهد بكل حفاوة وتكريم.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: