حفل تكريم المتقاعدين


أقيم بالمعهد العلمي في محافظة صامطة يوم أمس الأربعاء 27/ 7/ 1440 حفل تكريم لأربعة من مشائخ ومعلمي المعهد المتقاعدين وهم وكيل المعهد الشيخ هادي بن أحمد إدريس دغريري والشيخ يحيى بن علي علوش مدخلي والأستاذ إبراهيم بن عبدالله حمدي والأستاذ إبراهيم بن حسن راجحي .
هذا وقد بدأ الحفل بآيات من كتاب الله الكريم تلاها الطالب عبدالوهاب عكور ثم كلمة لمدير المعهد الشيخ عثمان بن يحيى حكمي رحب فيها بالحضور وشكر فيها إخوانه المعلمين على ما بذلوه من جهود عظيمة في تربية و تعليم أبنائهم الطلاب وتنشئتهم على الأخلاق والآداب والأفكار الإسلامية السليمة ، كما شكر مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ووكيله لشؤون المعاهد العلمية على اهتمامهم وموافقتهم على إقامة مثل هذه الاحتفالات التي يكرم فيها العلم والعلماء وأهل البذل والعطاء.  
بعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث كانت هناك كلمة للشؤون الطلابية ألقاها الأستاذ فيصل مدخلي وكلمة للمعلمين ألقاها الأستاذ علي خرمي ثم قصيدة لأمين النشاط الأستاذ حسن سهلي ثم كلمة للطلاب ألقاها الطالب حسام عيسى عناب . بعدها كان هناك عرض مرئي لسيرة المعلمين المتقاعدين. ثم كلمة المحتفى بهم ألقاها نيابة عنهم الأستاذ إبراهيم راجحي . 
ثم اختتم الحفل بالتكريم و تسليم الهدايا على المعلمين المتقاعدين. 
هذا وقد تناول الجميع وجبة الغداء التي أَقامها المعهد بهذه المناسبة.



هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: