حفل ختام دوري الحد الجنوبي

أقيمت صباح اليوم الاثنين 1439/8/7 هـ بالمعهد العلمي في محافظة صامطة المباراة النهائية على كأس دوري الحد الجنوبي لكرة القدم  الذي نظمه المعهد بالشراكة  المجتمعية مع مدارس تعليم مكتب صامطة . وقد كان ختام هذا الدوري الرياضي بين فريق مدرسة الملك سعود  وفريق مدرسة عبدالله بن سلمة وقد فاز في هذه المباراة مدرسة الملك سعود وحصلوا على كأس الدوري.
هذا وقد أُقيم حفل ختامي لهذا الدوري الرياضي المتميز رحب فيه مدير المعهد الشيخ عثمان حكمي بالضيوف الكرام من مكتب تعليم صامطة وعلى رأسهم مساعد مكتب تعليم صامطة للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالرزاق صميلي  والأستاذ حمد كريري  والأستاذ حسن النجار وكافة الزملاء  من إداريين و معلمين ومدربين .وجميع اللاعبين من الطلاب المشاركين شاكرا للجميع مشاركتهم الفاعلة وتعاونهم البناء.
كما تحدث في الحفل المنسق الرياضي بمكتب صامطة الأستاذ حسن نجار مرحبا بالجميع وشاكرا المعهد العلمي في محافظة صامطة على تنظيمه لهذا الدوري الرياضي الرائع. من ناحيته شكر مشرف النشاط الرياضي بالمعهد العلمي في محافظة صامطة الأستاذ  يحيى شوكان جميع زملائه في مكتب تعليم صامطة وفي المعهد ا على جهودهم العظيمة في إنجاح هذا الدوري المتميز.
وقد تم في هذا الحفل تسليم كأس الدوري للفريق الفائز  كم تم توزيع الجوائز والهدايا على جميع المشاركين واللاعبين .و تكريم الرعاة للدوري وعلى رأسهم الراعي الماسي مؤسسة أزهار الربيع والراعي الذهبي معرض الدغارير للسيارات.


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: