ا . د / إبراهيم الميمن يلقي محاضرة في المعهد عن ( تعزيز الأمن الفكري والوسطية )

ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من خطة الأنشطة الطلابية والتي هي بعنوان ( الأمن الفكري - آمن ) اقيمت محاضرة يوم الأربعاء الموافق ، 1439/6/5هـ  عن تعزيز الأمن الفكري والوسطية  ألقاها فضيلة الاستاذ الدكتور / إبراهيم بن محمد قاسم الميمن ، وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية​ .

حيث بدأت المحاضرة بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ عبدالملك بن سعد الحيان ، يليها كلمة ترحيبية من مدير المعهد الشيخ/حسام بن محمد الرثيع لفضيلة وكيل الجامعة شاكراً له استجابة الدعوة وتشريفه للمعهد بالزيارة ثم بين مدير المعهد واكد بأن هذه المحاضرة تاتي تنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة وتعزيزاً للإنتماء الوطني ومحاربة الغلو .

ومن جانبه تحدث فضيلة الدكتور / إبراهيم الميمن عن تعزيز الأمن الفكري والوسطية ودوره في التصدي للانحرافات التي قد يتعرض لها افراد المجتمع في ظل الظروف الراهنه التي يتربص بنا الأعداء في الداخل والخارج ، ثم تحدث فضيلته عن أهمية الوسطية والاعتدال في الاسلام وانهما سمة الشريعة الاسلامية .

وفي الختام كرم فضيلته  عدد من ابنائه الطلاب المتفاعلين في المحاضرة ثم بعد ذلك قدم مدير المعهد الشيخ / حسام بن محمد الرثيع ، درعاً تذكيرياً لفضيلة وكيل الجامعة الدكتور / إبراهيم الميمن ، بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية .

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: