طلاب التعليم عن بعد يبدؤن أسبوع اختباراتهم الأول بالمعهد العلمي في تبوك

انطلقت مساء الأحد 6/3/1439هـ اختبارات عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  وذلك للفصل الدراسي الأول لعام 38-39هـ، بمقر المعهد العلمي بمدينة تبوك. 

وقال فضيلة مدير المعهد ورئيس مركز اختبارات المعهد العلمي في تبوك الأستاذ عبدالمجيد بن سالم العجلان أن المعهد اعتاد على الاستعداد مبكراً لاستقبال الطلاب الدارسين في مركز الاختبار، وذلك وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل وتحت إشرافه المباشر، وأضاف لقد تم تجنيد وتجهيز وتدريب طواقم لإدارة مركز الاختبار يختلفون ما بين مشرفين وإداريين ومراقبين وعاملين لتسيير عملية الاختبارات، وأوضح العجلان أن عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد تسعى جاهدة لجعل فترة الاختبارات أكثر يسراً وسهولة، وقد توجه العجلان بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة أ.د. سليمان أبا الخيل، نظيرَ ما يقدمه من دعم وتوجيه طيلة العام الدراسي ولسعادة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية أ.د إبراهيم بن قاسم الميمن لمتابعته المباشرة لاستعدادات العمادة للاختبارات الفصلية أو الصيفية، كما تقدم بالشكر لكافة منسوبي عمادة التعليم عن بعد وعلى رأسهم عميد التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد د. عبدالعزيز بن سعد العامر على جهودهم المشكور سائلا الله التوفيق والنجاح لكافة أبنائه الطلاب. 

الجدير بالذكر أن عدد طلاب المركز المختبرين في مركز المعهد العلمي في تبوك يقدر بأكثر من 420 طالب لليوم الواحد في مختلف التخصصات العلميَّة والشرعيَّة يشرف عليهم وينظمهم 50 مشرفاً وعاملاً . 


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: