الدكتورة حنان العريني تتفقد سير العملية التعليمية بمدينة الملك عبدالله للطالبات مع بداية العام الدارسي الجديد

بتوجيه ومتابعة من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ، وتزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد ، قامت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان العريني في اليوم الأول من هذا الفصل الدراسي الموافق 1439/12/22هـ ، وعلى مدى ثلاثة أيام بجولة تفقدية في مدينة الملك عبدالله للطالبات لمتابعة سير العمل وتوفير كافة الخدمات لجميع الكليات في جميع المباني واعتماد تنفيذها .

وحيث تحظى الطالبات بجلً اهتمام الدكتورة العريني فقد حثت جميع الوكالات والعمادات المساندة على تذليل السبل لكل ما يصب في مصلحة الطالبة ويسهم في توفير بيئة تعليمية متطورة تعنى بأدق التفاصيل التي تخدم طالبات الجامعة .

وأكدت سعادتها أن مدينة الملك عبدالله للطالبات بجامعة الإمام تهيئ لطالباتها وطلابها نظاما تعليميا حديثا يهدف إلى تحقيق طموحاتهم وأحلامهم.

هذا وقد رافق الدكتورة العريني في جولتها  عميدة المدينة الجامعية د. سارة الفيصل ، ووكيلة الشؤون التعليمية د. نوف الفرم ، ووكيلة الشؤون الفنية د. أمل الربيعان ، ووكيلة الشؤون الإدارية د. خلود العتيبي ، ومديرة الإعلام الجامعي بمدينة الملك عبد الله للطالبات  د. أضواء الفنيسان ، والمشرفة للعلاقات العامة د. هديل اليحيى .


التغطية الإعلامية