مدير جامعة الإمام بالنيابة يرعى الحفل السنوي لختام أعمال مركز دراسة الطالبات للعام الجامعي 1435-1436هـ

​​​​

عطاء ووفاء

 

في بادرة وفاء و عطاء و برعاية كريمة من سعادة مدير الجامعة بالنيابة أ.د. فوزان بن عبد الرحمن الفوزان أقامت وكالة الجامعة لشؤون الطالبات اليوم الاثنين الموافق 14/8 الحفل السنوي لختام أعمال مركز دراسة الطالبات للعام الجامعي 1435-1436هـ المقام في القاعة الكبرى بالمبنيين (323-324) .

بدأت فعاليات الحفل بأجلَ ما يفتتح به محفل.. آيات عطرة من القرآن الكريم ، أعقبها كلمة سعادة مدير الجامعة بالنيابة أ.د. فوزان بن عبد الرحمن الفوزان الذي عبّر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل ، و هنّأ الوكيلات والموظفات المتقاعدات و المتميزات حيث عدّ تميزهن فخراً يستحق أن يذكر ، و من ثم أشاد بالمبادرات المتتالية التي يحققها مركز دراسة الطالبات و التي تصب في مجرى تطوير العملية التعليمية و الإدارية، و في طيات حديثه أثنى على بادرة تكريم المتميزات حيث ستكون دافعاً لبقية الموظفات في تحقيق قصب السبق في أدائهن الوظيفي.

و ختم الفوزان حديثه بالتعريض لما تمر به بلادنا الحبيبة من موجات الفتن ، و دورنا في حماية أبناءنا ، و تحقيق التكاتف، و نبذ الخلافات .

تلا ذلك كلمة فضيلة وكيل الجامعة لشؤون الطالبات أ.د عبد العزيز بن عبد الله الهليل و التي استهلها بشكر الجميع دون استثناء حيث أن الجميع شركاء في النجاح الذي أثمر في تخريج دفعة من الطالبات المتميزات،اللاتي أصبحن عضوات فاعلات في المجتمع ،و أنهى كلمته بتبيين فضل الموظف المتميز على الموظف المتكاسل ، و وجوب الإخلاص في السر و العلن.

بعد ذلك كانت كلمة فضيلة عميد مركز دراسة الطالبات د. عمر بن محمد العجلان و التي امتدح فيها المتميزات، و أهاب بالمسؤولية التي يحملنها تجاه الطالبات و توفير كل السبل في سبيل خدمتهن، أشاد بالمتقاعدات اللاتي أفنين أعمارهن و صحتهن في سبيل العمل،و ختم د.العجلان حديثه بتذكير الموظفات بعظم الأجر إن احتسبن ما يفعلنه لله.

قدمت بعد ذلك أ.إيمان المنيف المحاضرة بكلية البلاغة و النقد قصيدة بعنوان (على خطى الغيم).

أعقب ذلك كلمة الوكيلات ألقتها نيابة عنهن د. أحلام بنت صالح الضبيعي

وكيلة الشؤون التعليمية بمبنى(322) التي ابتدأتها بقوله تعالى (و اعتصموا بحبل الله جميعاً و لا تفرقوا ...)،من ثم أشادت بالجهود المبذولة ، و شدّدت على التوصية بتقوى الله ،و التمسك بحبله المتين.

وكان لفقرة (بوح المشاعر) صدى من خلال مداخلات من الحاضرات.

 

أعقب ذلك تكريم للوكيلات المنتهية فترة تكليفهن والمتقاعدات ووكيلات المراكز والعمادات  المساندة ومديرات الإدارات

تلاه تكريم للموظفات المتميزات في جميع الوحدات في المركز وفي العمادات  المساندة والكليات والإدارات المختلفة .

نظم الحفل إدارة العلاقات العامة بمركز دراسة الطالبات.​​​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: