د. أبا الخيل يتفقد المباني الحديثة في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات

​​​

تفقد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وعدد من وكلاء الجامعة ومسؤوليها وأعضاء الهيئة العامة للمشروعات اليوم الثلاثاء 1437/11/6هـ مقر كلية اللغات والترجمة في المبنى التعليمي (326) بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات بالمدينة الجامعية، قبل الانتقال إليه بداية الفصل الأول من العام الدراسي 1439/1438هـ، كما تفقد مبنى الإدارة العليا والاستوديوهات (مبنى 418)، وإحدى روضات الأطفال.

وتجول معالي مدير الجامعة على القاعات الدراسية والمعامل والمكاتب الإدارية إضافة إلى ردهات الاستقبال والانتظار، بعد ذلك اجتمع معاليه بعدد من مسؤولي الجامعة ومهندسيها ومهندسي وفنيي الشركة الاستشارية شركة تيبسا وعدد من مسؤولي المقاول شركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة.

وأكد معالي الدكتور أبا الخيل أن ما تشهده الجامعة من مشروعات هندسية وإنجازات وتطور إنما هو بفضل الله ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله -، الذين لم يدخروا جهداً في دعم التعليم بشكل عام والتعليم العالي والجامعة بشكل خاص، مشيراً إلى أن هذا المشروع يمثل دفعة قوية لدعم العملية التعليمية في الجامعة من أجل خدمة أبناء وبنات هذا الوطن، منوهاً إلى أن مدينة الملك عبدالله للطالبات بالجامعة تعد مفخرة لتوفير بيئة أكاديمية تعليمية، مشدداً على أن الأعمال بها تجد كل العناية والاهتمام من الحكومة الرشيدة.

وأوضح معاليه أن وزارة التعليم ممثلة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تسعى للتخطيط والتنظيم والمتابعة، ووزارة المالية تشارك مشاركة فاعلة في ذلك، إضافة إلى قيام الشركات المنفذة لما يوكل إليها من مهام، وقال: نستشرف مستقبلاً واعداً في بلد كريم ووطن عظيم يسعى لتحقيق الأمن والسلام في كل أعماله وعلاقاته.

وعرج معاليه إلى الشراكة الفاعلة بين الجامعة وشركة الفوزان التي تعد هذا المشروع أحد أهم مشاريعها إضافة إلى شركة تيبسا العالمية التي تمتد شركتها مع الجامعة لعقود مضت.

وشكر معاليه في ختام حديثة كل من ساهم في إتمام مقرات ومباني مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات، مؤكداً أن هناك الكثير مما يبذل في سبيل إنجاز الأعمال وذلك لخدمة المواطن وتحقيق مصلحة الوطن.

من جانبه قدم المستشار المشرف على الشؤون الفنية المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان شرحاً وافياً للأعمال التي تم إنجازها في المباني.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: