المعرض الأول لأعمال طالبات قسم الجرافيكس والوسائط المتعددة

كتبت : رزان القاضي – لولوه بن سدره

نظمت كلية الاعلام والاتصال ممثلة بقسم الجرافيكس و الوسائط المتعددة  المعرض الأول لمشاريع الطالبات في القسم تحت إشراف الاستاذة ريم الدويسي .

 

تضمن المعرض عددا مميزا من اللوحات الفنية من تصميم و تصوير وإخراج نحو 18 طالبة في المستوى الأول ، و تناول المعرض عددا مختلفا من المواضيع والافكار مثل : التصوير الشعبي , الطبيعة الصامتة , الأبيض و الأسود و الظلال ,الانماط ، التصوير الضوئي , و الفن الرقمي .

 

من جانبها أوضحت الأستاذة ريم الدويسي وكيلة قسم الجرافيك و الوسائط المتعددة ،أن المعرض الأول لطالبات القسم يهدف الى تعريف طالبات الجامعة بالقسم وأهدافه وشروط القبول فيه ،و تشجيع الطالبات وتحفيزهن وتعويدهن على المشاركة بالمعارض الفنية ، بالإضافة الى توجيه الطالبات وتعريفهن على الجوانب المميزة في الاعمال المقدمة والأخطاء ان وجدت ، مشيرة الى ان  مستوى الطالبات المشاركات رغم تجربتهن الأول الا انه تميز بالعمل المتقن  خاصة برسم الديجيتال مما يوحي بمستقبل مشرق لهن بمشيئة الله .

ونوهت  الدويسي ان قسم الجرافيكس في الجامعة يتميز عن باقي الاقسام في الجامعات الأخرى كونه متخصص أكثر في الوسائط المتعددة والاعلام والملتميديا و التواصل المرئي لإيصال الرسالة، اما الجامعات الاخرى مهتمة اكثر بالفنون، مشيدة بالوقت ذاته  بكفاءة أعضاء هيئة الدريس في القسم ودورهن الكبير ف​ي إبراز هذا المعرض.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: