حملة عن أهمية النظافة في مدينة الملك عبدالله

​​

 

كتبت: نهى الحميدي - ملاك الراشد

نظمت عمادة شؤون الطلاب في المدينة الجامعية للطالبات حملة توعوية عن أهمية النظافة في المبنى التعليمي 325، شهدت حضور عدد كبير من منسوبات الجامعة.

وأوضحت المشرفة على الحملة مضاوي المطيري، أن الحملة تهدف إلى توعية مجتمع الجامعة بأهمية وقيمة النظافة والآثار الصحية المنعكسة على الجميع، من خلال الاهتمام بنشر الوعي وتحسين السلوكيات العامة، وتعزيز الشعور بالمسؤولية لدى الأفراد والجماعات، وبيان الآثار السلبية لعدم النظافة، ما يؤدي إلى حالة تلوث بيئي خطيرة قد تؤدي إلى كوارث صحية واجتماعية وأخلاقية.

من جانبها، قالت أمينة الشمري من المشرفات على الحملة: إن هذه الفعالية تهدف إلى توعية الطالبات بنظافة البيئة، وأن تكون قدوة حسنة ومثلاً طيباً في الحفاظ على نظافة المجتمع الجامعي بترك المكان أحسن مما كان، وأن النظافة مسؤولية كل فرد، ويجب أن يشعر الجميع بالانتماء للمكان الذي يعملون فيه والمكان الذي يعيشون فيه، حيث إن هذا الانتماء يُشعر كل فرد بدوره في خدمة البيئة التي يعيش ويعمر فيها.

واشتملت الفعالية على توزيع عدد من الكتيبات النشرات التوعوية والهدايا  التذكارية المميزة، بالإضافة إلى الورد المعطر بروائح النظافة وأقلام مزينة بعبارات عن النظافة لتبقى بصمة وأثراً عن نظافة البيئة.​

هـ م
التقييم: