انشطة متنوعة عن (الثقافة التسويقية) في كلية الاقتصاد والعلوم الادارية

​​

كتبت: أثير الشكره​

اطلقت طالبات مسار التسويق في كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية مجموعة من الأنشطة التعريفية عن (الثقافة التسويقية) في الصالة البانورامية في الكلية بإشراف مسؤولة قسم إدارة الاستاذة  ديما العقيَل وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية .

و تستهدف الأنشطة تعريف الطالبات و منسوبات الكلية بهدف نشر الوعي و التثقيف بأهمية مسار التسويق و أثره على المجتمع و تحسين الصورة السلبية المنتشرة عن تخصص التسويق ومجالاته الوظيفية ، وبدأت أنشطة الفعالية بالاستفتاح بتوضيح هدف الفعالية والتعريف بالتخصص بشكل عام تلاه مسابقة تفاعلية ممتعة وعرض مرئي عن الإعلانات التسويقية الذكية، بعدها قام عدد من المتحدثات من طالبات مسار التسويق بعرض لعدد من التجارب الملهمة والمواضيع ذات الأهمية في الجانب التسويقي وحديث عن نظرة المجتمع لمهنة التسويق وتأثير التسويق على تقوية شخصية الفرد وكيفية تسويق الفرد لذاته ،

 وتطرقت الأنشطة الى التسويق الاجتماعي الذي يبرز الجانب الأخلاقي المهم فيه من طرح الأمثلة الواقعية من التسويق الاجتماعي في المجتمع السعودي ،وتحدثت الدكتورة  إيمان عبدالحميد أستاذ مساعد في كلية الاقتصاد بحديث عن التوظيف وتعدد الفرص الوظيفية المتاحة لخريجي تخصص التسويق وزيادة توجه المنظمات الجديدة للاهتمام بالتسويق الحديث، و تخلل أنشطة الفعالية تكريم طالبات مسار التسويق لأستاذات القسم وقدمن لهن الشكر على جهودهن في دعم سير التخصص ،بعدها استقبلت طالبات مسار التسويق تساؤلات الطالبات وأجابت على إشكالاتهن وقدمن لهن الضيافة،  واختتمت الفعالية بشكر الحضور والداعمين والرعاة المشاركين في الضيافة و تقديم هدايا الحضور، وتم تغطية الحدث من قبل "سناب شات " نادي ادارة الاعمال ،وانتهت الفعالية بملاحظة ردود الفعل الإيجابية على  وسم#الثقافة_التسويقية_imamu على مواقع التواصل الاجتماعي توتير.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: