وكيل الجامعة لشؤون الطالبات أ.د.عبدالعزيز بن عبدالله الهليل: رعاية أمير الرياض تضيف رونقاً ودعماً وتشجيعاً للطلبة الخريجين

نحمد الله تعالى على توفيقه لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات على بلوغ هذا اليوم والفرح بالتخرج في هذه الجامعة العريقة بعد أن بذلوا جهدا كبيرا وسنوات من عمرهم جعلوها لنهل العلم والمعرفة.

وأصلي وأسلم على المبعوث رحمة للعالمين ومعلم الناس الخير نبينا محمد الهادي الأمين، الذي ما من خير إلا ودل الناس عليه وما من شر إلا وحذر منه.

وإنها لمناسبة غالية أن يأتي هذا اليوم الذي نحتفل فيه جميعا بتخريج كوكبة من الطلاب والطالبات في مراحل التعليم العالي من حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم والبكالوريوس في كافة التخصصات العلمية التي تزخر بها هذه الجامعة العريقة.

وهي نعمة كبيرة من الله تعالى أن يسر لهم طرق التعلم وسهل لهم سبل المعرفة بما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من أسباب كبيرة وإمكانات عظيمة في إنشاء ودعم المؤسسات العلمية الرائدة كجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي خرجت أرباب الفكر والمعرفة والعلماء في شتى المجالات العلمية.

ويأتي هذا الحفل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ليضيف لهذا الحفل رونقا ودعما وتشجيعا للطلبة الخريجين.

وبهذه المناسبة يطيب لي أن أتقدم بالتهنئة لأبنائي الخريجين وبناتي الخريجات سائلا الله تعالى لهم التقدم في حياتهم العلمية والعملية، وأن يسهموا في بناء هذا الوطن بكل ما يستطيعون وفاء وعرفانا وبناءً ونماءً وحماية وصيانة له.

كما أتقدم بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز راعي نهضتنا الذي لا يألو جهدا في تقديم الدعم والمساندة لجميع احتياجات ومتطلبات الجامعة.

والشكر لسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف،  ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم.

كما أتقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم الدكتور/أحمد بن محمد العيسى ولمدير الجامعة بالنيابة الدكتور/فوزان بن عبدالرحمن الفوزان ولجميع العاملين في تنظيم هذا الحفل على جهودهم المتميزة.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: