حرم أمير الرياض ترعى تخريج الدفعة ال 60 من طالبات جامعة الإمام

رعت حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود مساء أول من أمس "الخميس" حفل تخريج طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدفعة (الستون) من حملة الدكتوراة والماجستير والبكالوريس والدبلوم للعام الجامعي 1437/1436هـ في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية. وشهد مسيرة الخريجات اللاتي تجاوز عددهن 10آلاف خريجة  أمهات الطالبات وذويهن، وعدد من وكيلات الجامعة وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطالبات.

وعبر مدير الجامعة بالنيابة الدكتور فوزان الفوزان في كلمة ألقتها نيابة عنه وكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة لطيفة الجلعود عن سعادته بهذه المناسبة وقال:"في هذا اليوم المبارك تغمرنا السعادة ونحن نحتفل بتخريج هذه الكوكبة من الطالبات في جميع المراحل التعليمية، اللاتي حققن التفوق والنجاح حتى وصلن إلى هذا اليوم، يوم التكريم والتتويج، إذ تستمر مسيرة العمل في بناء الوطن  الغالي في شتى جوانبه" وأضاف :" بناتي الخريجات ننتظر منكن أن تسهموا في العطاء والنماء مستنيرين بالعلم والمعرفة وحب الوطن، الذي نهلتموه أثناء دراستكن في الجامعة العريقة" ودعا لهن التوفيق والنجاح.

من جانبه وصف وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور عبدالعزيز الهليل في الكلمة التي ألقتها عنه وكيلة الشؤون التعليمية الدكتورة نادية النفيسة، جاء فيها :" هي نعمة كبيرة من الله أن يسر للطالبات طرق التعلم وسهل سبل المعرفة بما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" من أسباب كبيرة وإمكانات عظيمة في إنشاء ودعم المؤسسات العلمية الرائدة، كجامعة الإمام التي خرجت أرباب الفكر والمعرفة والعلماء في شتى المجالات العلمية، مثمنا رعاية حرم أمير الرياض الأميرة نورة بنت محمد، معتبرا ذلك تشجيعا ودعما للطالبات الخريجات.

من جهتها هنأت وكيلة المركز لشؤون القبول والتسجيل الدكتورة موضي الدبيان الخريجات وأشارت إلى تزامن الاحتفاء بالتخرج مع اطلاق رؤية السعودية 2030 الطموحة، وأوصت الطالبات بأن يكن لبنات صالحات في تحقيق هذه الرؤية المثمرة، وقالت أن الرؤية بحاجة إلى عقول شابة وناضجة وذكية، تسعى لتطوير البلد وتحافظ على أمنه واستقراره. 

وعبرت ماجدة الحميضي وهي خريجة ماجستير قسم مناهج وطرق تدريس عن سعادتها ووصفت مناسبة التخرج أنها تفوق كل المعاني التي تختزلها الكلمات وقالت:" استشعرت الآن نشوة الانجاز".

فيما أشارت مها اللحيدان "خريجة بكالوريوس حاسب آلي" إلى أن الكلمات تعجز عن وصف سعادتها، واعتبرت سارة  الصغير من حملة دبلوم برمجة أن التخرج بمثابة الوصول إلى القمة بعد عناء الصعود وقالت:" الحمدلله الذي حقق لنا ذلك ونجحنا بتفوق".

وقالت والدة الطالبة هاجر الحميدي " إدارة أعمال" :" أنا اليوم في قمة السعادة والفرح" وأرجعت السبب إلى أنها ترى باكورة أبنائها تزف على منصة العلم، وتتوج بتفوقها وحصولها على شهادة البكالوريوس، وتقطف بداية ثمار جهودها في الحياة" وأضافت: إنها مشاعر لا تدركها الكلمات".

وأبدت والدة خريجة الحاسب الآلي الهنوف القحطاني سعادتها وقالت:" لا تسعني الفرحة بهذه المناسبة، وأدعو الله لابنتي وجميع زميلاتها الخريجات التوفيق في حياتهن العملية والعملية، وأن يبارك الله خطاهن مدى الحياة".​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: