قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية يدشن " المعسكر الثاني لطالباتاته

كتبت : حصة التميمي وهقوى آل عطيفة .

تزامنًا مع اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية دشن قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية المعسكر الثاني لطالبات القسم ،في المبنى  التعليمي 325 ،وذلك بإشراف وتنظيم  الاستاذة انتصار الشبيلي و بالتعاون مع الجمعية السعودية للعناية بمرضى السرطان ومسؤولات الامن والسلامة في الجامعة، وبمشاركة طالبات المستوى السادس الشعبة 362 بقسم الخدمة الاجتماعية .

وذكرت الاستاذة انتصار الشبيلي انه تم تدشين المعسكر بحضور وكيلة كلية العلوم الاجتماعية الدكتورة سعاد الأحمري وبرعاية وكيلة قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية الدكتورة بدرية العتيبي ، مبينة أن طالبات قسموا أنشطتهن إلى 12 ركن وشمل كل ركن على فكرة لمشاركته  ، ومن ضمن هذه الأركان : ركن الأمن والسلامة لعدد من مسؤولات الأمن والسلامة ، وركن الجمعية الخيرية للعناية بمرضى السرطان ، وركن الكاريزما وإبراز الشخصية الناجحة والمؤثرة ، و ثلاثة أركان خاصة بالأعمال التطوعية والمبادرات بها ، وركن مرض السكري وسبل الوقاية منه ، وركن عن رجال الأمن وعاصفة الحزم ، بالإضافة إلى أركان الإسعافات الأولية .

وقالت الشبيلي "ان الهدف من المعسكر تنمية الولاء لهذه المهنة الإنسانية  الا وهي الخدمة الاجتماعية ؛ فهي تستحق العطاء كونها عززت لدينا المبادئ والقيم والمهارات ، وأثرت في شخصياتنا وصقلت مواهبنا وهذا مانسعى إليه مع أخصائيات المستقبل الواعدات ، بالإضافة إلى أننا نرى روح المبادرة والانتماء ، والوعي واتساع المدارك والهمة العالية" .

ووجهت في ختام حديثها الشكر لكل  من ساهم في إنجاح المعسكر ودعم الطالبات الشكر وخاصة د. سعاد الاحمري ، د. بدرية العتيبي ولمنسوبات الكلية و القسم اللاتي قامن بزيارة المعسكر والتفاعل مع الأركان .​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: