قسم الصحافة والنشر الالكتروني ينظم معرضا بعنوان "الإعلام السعودي تطور وشموخ "

​​

كتبت :وفاء الشلوي وريم نويف

نظم قسم الصحافة والنشر الالكتروني في كلية الإعلام والاتصال معرضا تعريفيا بعنوان "الإعلام السعودي تطور وشموخ " بحضور وكيلة الكلية الدكتورة حنان العريني وعضوات هيئة التدريس وطالبات الجامعة .

 ويهدف المعرض الى تعريف طالبات الكلية بمراحل تطور الإعلام السعودي ،وأهم الشخصيات المؤثرة به ،بالاضافة الى التطورات  المختلفة التي شهدتها المؤسسات الصحفية والإعلامية .

من جانبها  بينت الأستاذة تهاني الباحسين المشرفة على المعرض، أن الاعلام لا يبقى على حاله وأن كل جيل يأتي ليأسس الجيل الذي يليه ،ومن واجبنا ذكر فضل الرواد السابقين في تأسيس وبناء الإعلام السعوي من خلال هذه الأنشطة التعليمية المختلفة، مشيرة الى ان الاعلام له دور هام في تغذية المجتمع بالمعلومات والحقائق ويعد من مصادر التوجيه والتثقيف مهما تعددت وسائله .

وشمل المعرض الذي تم اعداده من قبل طالبات قسم الصحافة والنشر الالكتروني  على عدة فعاليات تناولت تاريخ مسيرة الإعلام السعودي مُنذ توحيد المملكة حتى عصرنا الحالي ، عروض متنوعة تحدثت عن السير الذاتية لإبرز رواد الإعلام السابقين .

كما عرضت الطالبات على هامش المعرض عرض نتائج استبيان تم وزيعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى توزيع المنشورات والهدايا التذكارية على الزائرات.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: