منسوبات الجامعة للوطن في يومه : ستبقى السعودية قبلة للمحبين والمسلمين ومنارة للهدى والسلام

تغطية : وفاء الشلوي ،ريم نويف ،آنهار الخميس ،ريم الهويمل ،نوف الفياض

 

خطت منسوبات الجامعة في مختلف المباني التعليمية مئات رسائل الحب وولاء والتقدير للوطن وقادته وجنوده البواسل، وذلك من خلال الأركان المشاركة في فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني86 في مدينة الملك عبدالله الجامعية للطالبات حيث عبرن عضوات هيئة التدريس والطالبات والموظفات عن الفخر والاعتزاز بالمملكة ودوره القيادي والسيادي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-   مؤكدات للوطن في يومه : ستبقى السعودية  قبلة المحبين والمسلمين ومنارة للهدى والسلام .

وقالت الطالبة ريم الغامدي ،الوطن كلمة بسيطة وحروفها قليله ولكنها تحمل معاني عظيمة وكثيرة نعجز عن حصرها، فالسعودية ماض تليد وحاضر مضىء ومفاخر بالمكانة والتميز والتقدم والحضارة ،وهي مهبط الوحي وأرض البطولات، كل التهاني بهذه الذكرى المجيدة  ودعواتنا لإخواننا المرابطين على الثغور بالنصر المؤزر أدام الله علينا أمننا وأماننا وليهنأ الوطن.

واضافت  الأستاذة فوزية الفرحان موظفة بوكالة الإرشاد الاكاديمي بهذه المناسبة " تشرفت اليوم بأن احتفل بوطني في جامعتنا الموقرة , و زادني شرفاً و اعتزازاً رؤيتي لولاء و حب اخواتي و بناتي الطالبات لهذا الوطن بمشاركتهن بهاذه المناسبة, مما يدل على ترابط مملكتنا قيادتاً و شعباً ".

و من جانبه عبرت الطالبة دلال العصيمي عن مشاعرها قائلة : " لهذا الوطن حباً يكبر لا ينتهي وهذا عهدا علينا أن نعمل لأجل عزته وكبرياءه , يكفي بأن يكون شعار وطننا كلمة التوحيد لا إله إلا الله , فالحمد لله على نعمة هذا الوطن دائمًا وأبدًا وكفى بها نعمة وستبقى بلادنا منارة الهدى والسلام للشعوب اجمعين  " .

واعربت الطالبة شريفة السلمي من قسم الشريعة  قائلة "ان لهذا الاحتفاء مشاعره الخاصة سائلين المولى ان يعز جنودنا ويرحم شهدائنا وان يديم نعمة الامن والامان.

كما أضافت الأستاذة لطيفة الفريان مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بالعمادة: في هذا اليوم السعيد نجدد الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ونستعيد ذكرى توحيد مملكتنا الحبيبة على يد المؤسس رحمه الله. وكل عام ووطني رافعاً راية التوحيد, خادماً للبيتين, حامياً للحدود, حافظاً للعهود وشامخاً بين الأمم. ونسأل المولى أن يحفظ هذه البلاد وأهلها من كل شر ومكروه ويعيد علينا الأمن والرخاء.

 

وأشارت المحاضرة في كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الأستاذه منى الفليج أن الوطن روح وإنتماء يسمو ويتعاظم بإتجاء الكلمة وتفاني العطاء ،وأن اليوم الوطني هو مناسبة لإستذكار إنجازات الوطن ، وترسيخ الأعتزاز بالإنتماء وتنمية القيم الوطنية ، وأعربت عضو هيئة التدريس قسم الاقتصاد الدكتورة زهرة كحولي عن تهنئتها لشعب السعودي وللقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ،وتمنت لشابات هذا الوطن التقدم والمثابرة لتحقيق الانجازات و النجاحات للوطن .

من جانبها أوضحت نورة الشبل المشرفة الادارية بإدارة الإعلام الجامعي، أن يوم الوطن هو حب تجذر في القلوب وولاء وانتماء وعز وتمكين لبلد التوحيد وهو يوم استثنائي جدا فمن ذكرى المؤسس العظيم وأبنائه الأشاوس إلى تباشير رؤية المملكة النهضوية  الشاملة التي قفزت بها  خطوات  واثقة نحو المستقبل  مشيدة بالتضحيات لجنود  البواسل المرابطين على الحدود في شموخ واعتزاز ودحر للأعداء .

كما عبرت أماني العقيلي ممثلة ادارة العلاقات العامة في المبنى  التعليمي  322  قائلة "باسمي و نيابة عن جميع منسوبات لجامعة  أقدم أجمل التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني  وفي هذا اليوم ا نجدد به البيعة و الولاء لملكنا و نعاهد فيه وطننا على الإخلاص و العطاء و الهمم العالية ،ودامت لنا السعودية شامخة أبيه رغم غدر الخائنين و كيد الكائدين.

كمت اعربت الطالبة شروق الفراج من كلية الاقتصاد عن امتنانها لهذا الوطن داعيتً الله ان يديم امنه واستقراره وان يحفظ قائد مسيرته وولاة الامر وعلماء المملكة ورجالها المخلصين .

واوضحت الطالبة العنود العرفج من كلية اللغه العربية بان اليوم الوطني يوم فرح واعتزاز وعرض جهود هذا البلد على المستوى الاقليمي والمحلي

وعبرت الطالبة سمية العدني عن فخرها بانتمائها لهذا الوطن المعطاء.فيما بدت الطالبة خلود الحميدي امتنانها للخدمات التي تقدمها المملكة مجاناً مثل التعليم والعلاج في ظل هذه الظروف الاقتصادية المتقلبة في مختلف دول العالم .​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: