الفين طالبة يستفدن من خدمات الاسبوع التعريفي لإدارة النقل الجامعي في مدينة الطالبات

​​

تغطية : الجوهرة البلالي , نوره الهزاع , شعاع الشبرمي , رغد المنيع​

استفادت أكثر من الفين طالبة وموظفة ادارية من خدمات البرنامج التعريفي المميز الذي نظمته اداره النقل الجامعي ولمدة اسبوع  في جميع المباني التعليمية في مدينة الملك عبدالله للطالبات .

وبينت الاستاذة قنعة حجازي المشرفة على ادارة النقل الجامعي في مدينة الملك عبدالله للطالبات ،ان الادارة وبجهود جبارة من موظفاتها وبالتعاون مع ادارة العلاقات العامة نفذت الاسبوع التعريفي عن مسيرة النقل الجامعي للطالبات والذي استمر اسبوعا كاملا حيث تم تخصيص يوم لكل مبنى تعليمي في الجامعة .

وتابعت حجازي ان الاسبوع التعريفي يهدف الى  التعريف بالخدمات التي تقدمها الادارة للطالبات وكيفية التسجيل وبعض الأنظمة والارشادات وتوضيح الضوابط الخاصة بالحافلات ،بالاضافة الى تعريف الطالبات بمسيرة النقل الجامعية والانجازات التي حقهها خلال السنوات الماضية ، منوهة ان البرنامج كان غني بالأركان والمجسمات التوضيحية التي حاولت بطريقة مبتكرة ان توضح للزائرات كيفية الالتحاق والتسجيل الالكتروني بخدمات النقل ،ومجسمات للحافلات تبين التطور الذي شهده النقل الجامعي خلال حقبة من الزمن ،بالإضافة الى بنرات ونشرات متعددة .

واضافت حجازي ان الادارة خصصت اركان ضمن الاسبوع التعريفي للاحتفال باليوم الوطني 86 اشرفت عليه موظفات الادارة تم من خلالها تقديم الضيافة والهدايا التذكارية للزائرات والبرشورات المتنوعة ايمانا بأهمية هذه المناسبة الوطنية الغالية ، لافتة ان الادارة خصصت ركن بذوي الاحتياجات الخاصة لتوضيح الخدمات المخصصة لهن رافق ذلك شرح بلغة برايل

 وتقدمت في ختام حديثها بالشكر لفضيلة الدكتور عبدالعزيز الهليل وكيل جامعة اﻹمام محمد بن سعود اﻹسلامية لشؤون الطالبات وفضيلة الدكتور عمر العمر عميد مركز الطالبات وسعادة الاستاذ منصور السحيباني وكيل الشؤون الفنية وسعادة الاستاذ ضيف الله الزهراني لجهودهم المستمرة في دعم الادارة وتحفيز القائمات عليها ، مثمنة جهود موظفات الادارة في الاسبوع التعريفي والتي تكللت بالنجاح الجبار .

من جانبها اوضحت نوف الدوسري مساعدة مديرة ادارة النقل الجامعي لطالبات، ان الاسبوع التعريفي للادارة شهد حضور كبير ومتواصل من الطالبات ومنسوبات الجامعة حيث استضافت الاركان أكثر من الفين زائرة خلال الاسبوع الماضي تم من خلالها توضيح مختلف الخدمات لهن وتوزيع البرشورات عليهن، مشيدة بتفاعل الطالبات وحرصهن على التواصل مع الادارة والتعرف على خدماتها

وخصصت الادارة خلال الاسبوع التعريفي الخاصة بها لوحة كبيرة تم تصميمها بشكل موقع للتواصل الاجتماعي لاستقبال شكاوى واقتراحات الطالبات حيث شاركت فيها عشرات الطالبات سجلن اقتراحتهن المتنوعة وخاصة فيما يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة .​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: