د. الهليل يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية (للمؤتمر الدولي لجهود المملكة العربية السعودية في ترسيخ وتأصيل منهج أهل السنة والجماعة

عقدت اللجنة التحضيرية (لمؤتمر جهود المملكة العربية السعودية في ترسيخ وتأصيل منهج أهل السنة والجماعة والدعوة إليه ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية) اجتماعها الرابع يوم الاثنين 15/11/1438هـ، برئاسة وكيل الجامعة لشؤون الطالبات ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الهليل في مكتبه.

وفي مستهل الجلسة رحب الدكتور الهليل بأعضاء اللجنة كما رحب بانضمام الدكتورة لطيفة بنت عبدالله الجلعود إلى عضوية اللجنة، ثم بين ما يلقاه المؤتمر من دعم وتشجيع من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله-،  موضحا في الوقت نفسه أهميته ومكانته بين المؤتمرات السابقة، ومنوها بالمتابعة المستمرة من قبل  معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لسير عمل اللجان العاملة بالمؤتمر.

بعد ذلك، اطلعت اللجنة على الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي كان من أبرزها: الاطلاع على ما تم بشأن مسابقة القرآن والسنة، ومناقشة بعض القرارات والتوصيات اللازمة .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: