الورشة التعريفيّة بالهيكلة الإدارية التّطويريّة الجديدة لعمادة مركز دراسة الطّالبات

​​

إعلام العلاقات العامة

نظمت وكالة المركز للتطوير و الجودة بالتعاون مع مركز دراسة الطالبات ممثّلاً بإدارة العلاقات العامّة اليوم الخميس الموافق 9 ربيع الأول 1438هـ  ورشة تعريفيّة بالهيكلة الإدارية التطويرية الجديدة لعمادة مركز دراسة الطالبات ،أفتتحتها د.نوال عبدالله الطيّار وكيلة وكالة المركز للتّطوير و الجودة.

واستهلت الورشة المقامة في القاعة الكبرى من مبنى(324) بمقدّمة موجزة رُحّب فيها بالحضور ، تلتها كلمة عميد مركز دراسة الطالبات د.عمر عبدالرحمن العمر ألقتها بالنيابة د.نوال الطيار شكر فيها معالي مدير الجامعة على متابعته الدائمة للتقدّم العلمي و الإداري ، و تيسير سبل التّطوير و جعل الجامعة في مصاف الجامعات العالمية المتقدّمة.

بعدها كلمة وكيلة وكالة المركز للتطوير و الجودة د،نوال الطيّار التي قدّمت شرحاً تفصيليّاً لكل ما يخصّ الوكالة، و شدّدت على ضرورة المشاركة في بناء هذه الوكالة بالمبادرة إلى تقديم الأفكار و الاقتراحات التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعيّة تحقق رؤية الجامعة.

عقَب ذلك تتابعت الوكيلات: د.نادية ابراهيم النفيسة وكيلة وكالة الشؤون التّعليمة ،ود.أحلام صالح الضَبيعي وكيلة وكالة التّوعية و ضبط الأنظمة،و د.هند السّيد عافية وكيلة وكالة الشّؤون الفنّية في طرح شروحات تفصيليّة عن وكالاتهن ، و رحّبن كذلك بكل ما من شأنه أن يرفع من مستوى الأداء الإداري.

ختمت اللقاء د.موضي الدبيّان وكيلة عمادة القبول و التسجيل و الإرشاد الأكاديمي بكلمة أعربت فيها عن امتنانها لمعالي مدير الجامعة على ثقته الكريمة في تولّي الوكيلات السّابق ذكرهن لمناصب إدارية عليا في بادرة يُشكر عليها.​

التغطية الإعلامية