كلية الإعلام والاتصال تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية فيها بالتعاون مع مركز دراسة الطالبات

إعلام العلاقات العامة

في حدث هو الأوّل من نوعه، و تحت رعاية حرم معالي الوزير مدير الجامعة أ.عائشة بنت محمد الراجحي المشرفة العامة على المركز النسائي لتحفيظ القران الكريم والسنة النبوية في الإسكان الجامعي أقامت كلّية الإعلام و الاتّصال بالتعاون مع مركز دراسة الطالبات ممثلاً بإدارة العلاقات العامة اليوم الثلاثاء الموافق 28 ربيع الأول 1438هـ بقيادة د.حنان العريني وكيلة الكلية حفل ختامي للأنشطة اللامنهجيّة لطالبات الكلّية بجميع أقسامها .

تزامن مع الحفل الختامي معرض تضمّن تعريف بأقسام الكلية ، و أركان عُرِضت فيه مشاريع طالبات قسم الإعلان و التّسويق ، و أنشطة تعرّف بمقرّرات مختارة من كلّ قسم .

بُدء الحفل بآي من الذّكر الحكيم ،تلاها كلمة مديرة تحرير القسم النسائي بمرآة الجامعة أ.نويّر الشمّري التي استعرضت تجارب طالبات القسم في تحرير الأخبار و التّغطيات، و أثنت على جهودهن المبذولة، و قدرتهن على تحمل المسؤولية.

عقِبّ ذلك كلمة وكيلة قسم العلاقات العلامة أ.هديل اليحيى ، و كلمة وكيلة قسم الصحافة و النشر الالكتروني أ.هيفاء المخلفي ، و كلمة وكيلة قسم الإعلان و الاتصال التّسويقي أ.نورة الخنيني ،و كلمة وكيلة قسم الجرافيك و الوسائط المتعدّدة :أ.ريم الدويسي ، حيث ألقيت كلمات الوكيلات بالنّيابة من قِبل طالبات القسم تشجيعاً و تحفيزاً لهن على الارتقاء في سلّم الإعلام دَرجة تلو درَجَة.

في ختام الحفل كرّمت وكيلة الكلية نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلّية ، و الطالبات المتفوّقات ، و قدّمت درع تذكاري لحرم معالي مدير الجامعة.

الحفل الذي فتح أبوابه لطالبات الكلّية للاحتفال بإنجازاتهن و عطاءهن حضره كلاً من :د.نوال بنت عبدالله الطيار وكيلة المركز للتطوير والجودة، د.منى الشنيفي وكيلة الشؤون الإدارية، و د.موضي بنت إبراهيم الدبيان وكيلة عمادة القبول والتسجيل والإرشاد الأكاديمي ، و د.أسماء الداوود وكيلة عمادة الدراسات العليا ،و د.حصّة الرشيد وكيلة كلية الطب ،ود.سماح حكمي وكيلة عمادة الموهبة و الإبداع،وأ.منيرة العليان المشرفة العامة على رياض الأطفال ،و أ.منيرة البكر مساعدة المشرفة العامة على المركز النسائي لتحفيظ القران الكريم والسنه النبوية في الاسكان الجامعي.

التغطية الإعلامية