د. الهليل يستقبل مدير مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية

استقبل وكيل الجامعة لشؤون الطالبات أستاذ كرسي الأمير محمد بن نايف لدراسات مناصحة الموقفين ورعايتهم الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الهليل, في مكتبه يوم الاثنين 1438/6/14هـ, مدير مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية اللواء الدكتور ناصر بن محيا المطيري, والوفد المرافق له.
ورحب الدكتور الهليل بالضيوف في رحاب الجامعة، وأكد أن كرسي الأمير محمد بن نايف لدراسات مناصحة الموقفين ورعايتهم يتطلع لتنفيذ عدد من البرامج والدراسات والأبحاث العلمية التي تصب في مصلحة أبناء هذا الوطن وحمايتهم من الأفكار المنحرفة والجماعات والأحزاب المخالفة لمنهج أهل السنة والجماعة، مشيراً إلى أن الكرسي سيسهم أسهام كبير في دعم أعمال المركز وتحقيق أهدافه التي أنشئ من أجلها. 
من جانبه قدم مدير مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية نبذة مختصرة عن المركز، موضحاً أن المركز يعتبر مؤسسة إصلاحية مختصة بعمليات المعالجة الفكرية للمتطرفين من خلال مجموعة من البرامج التي يقوم عليها نخبة من أصحاب العلم والخبرة في التخصصات العلمية المتنوعة.
جرى خلال الاستقبال بحث سبل التعاون بين كرسي الأمير محمد بن نايف لدراسات مناصحة الموقفين ورعايتهم ومركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: