تكريم الفائزات بجائزة التميز البحثي باللغة العربية

إعلام العلاقات العامة

نظم مركز دراسة الطالبات ممثلاً بإدارة العلاقات العامة بالتعاون مع عمادة البحث العلمي الفعاليات النسائية لحفل جائزة التميز البحثي باللغة العربية يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر رجب للعام 1438هـ ، الحفل الذي أقيمت وقائعه في قاعة معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري للرجال ، وللنساء في القاعة الكبرى من المبنى 324 بمدينة الملك عبدالله للطالبات.

الفعاليات النسائية تخللها عرض مباشر لوقائع الحفل الرجالي الرسمي الذي رعاه وحضره معالي الشيخ وعضو هيئة كبار العلماء فضيلة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل مدير الجامعة ، وتكريم للفائزات بجوائز البحث العلمي المتميز من عضوات هيئة التدريس من قبل وكيلة المركز للشؤون الإدارية د.منى بنت عبدالرحمن الشنيفي ، والمكرمات هن :

  1. د.هند نجاح أحمد - كلية العلوم
  2. د.أحلام القاسمي - كلية العلوم
  3. د. زكية فكاي - كلية العلوم
  4. د.هيام عبدالله الخزون - كلية العلوم
  5. د. هالة محمود بن حميدة - الاقتصاد والعلوم الإدارية
  6. د. فردوس كوثر بخش - الحاسب والمعلومات
  7. ابتهال تركي العتيبي - الحاسب والمعلومات
  8. أمجاد علي العمرو - الحاسب والمعلومات
  9. مي بنت عبدالله العمار - الحاسب والمعلومات

الحفل الذي يعتبر تتويج لدورة بحثية جديدة في الجائزة أعلن من خلاله عن تضاعف أعداد البحوث والمنشورات العلمية المشاركة بنسبة تصل إلى أربعة أضعاف البحوث المشاركة قبل خمس سنوات في ذات الجائزة ، وهذا ما أهل الجامعة للحصول على الامتياز البحثي الذي تمنحه الجمعية الأمريكية للبحوث العلمية .

الفعاليات النسائية للحفل حضرته نخبة القيادات النسائية بالجامعة تترأسهن وكيلة المركز للشؤون الفنية د.منى الشنيفي ، ووكيلة المركز للشؤون التعليمية د. نادية النفيسة ، ووكيلة المركز للتوعية وضبط النظمة د. أحلام الضبيعي ،ووكيلة عمادة القبول والتسجيل د. موضي الدبيان ، ووكيلة عمادة البرامج التحضيرية د.موضي العويشز ، وكيلة قسم الفيزياء أ.ميرفت الزميع ، ووكيلة قسم الكيمياء أ.أروى القحطاني ومديرة إدارة العاقات العامة بمركز دراسة الطالبات أ.مزنه أباالخيل  ، ود.فوزية الحريشي وكيلة كلية الطب سابقاً وعضو هيئة التدريس بالكلية .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: