في حفل بهيج تخرج كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية (1474) طالبة

     برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة حنان بنت عبدالرحمن العريني، و حضور عميدة مدينة الملك عبدالله للطالبات سعادة الدكتورة ساره بنت عبدالعزيز  الفيصل، احتفل شطر الطالبات  في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بتخريج دفعة العام الجامعي 1439/1440هـ، بتخريج الدفعة الـثالثة والسُتون من خريجات جامعة الإمام، والدفعة (13 )من خريجات كلية الاقتصاد والعلوم الادارية من الحاصلات على درجة الماجستير والبكالوريوس،  و ذلك صباح يوم  السبت، الموافق 1440/7/23هـ في قاعة الشيخ محمد بن ابراهيم بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية، بحضور قياديات و وكيلات الكلية وأعضاء هيئة التدريس و أهالي الطالبات.

    وقد احتفلت الكلية بتخريج (1450) طالبة من مرحلة البكالوريس،  و شملت مرحلة الماجستير على ( 24) طالبة، وقد ابتدئ الحفل بالسلام الملكي وتلاه فلم مرئي يستعرض رؤية وانجازات ولي العهد محمد بن سلمان، ثم تليت آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت وكيلة الكلية سعادة الدكتورة يارا الموسى كلمة افتتاحيه رحبت فيها بوكيلة الجامعة و العميدة و بالحضور، معبره عن سرورها وفخرها  بالطالبات الخريجات اللاتي امضين سنوات في صرح الكلية مهنأتهن بحصادهن .

    كما وجهت كلمه مهنأة أمهات الخريجات، و كلمة للخريجات موصيتهن بالعمل لخدمة الوطن، وتقديم جزء مما قدمه لنا والمساهمة في الارتقاء به بالعلم والجد والاجتهاد،  وان يكون النجاح والازدهار حليفهن.

    وفي نهاية  كلمتها قدمت شكرها وامتنانها لكافة العاملين بالطاقم التعليمي والإداري وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل، كما خصت بالشكر لسعادة وكلية الجامعة لشؤون الطالبات وسعادة عميدة مدينة الملك عبدالله للطالبات، على جهودهن وما قدمنه من دعم في سبيل إنجاح هذا الحفل.

    وتتابعت فقرات الحفل حيث شاهد الحضور فيلم مرئي يروي تأسيس الجامعة والكلية و أقسامها والمسؤولية الاجتماعية، وتلاه كلمة الخريجات تلقيها نيابة عنهن الخريجة روان الحربي حيث تقدمت بالشكر لكل مسؤليين جامعة الامام وحثت الطالبات على المثابرة  والاجتهاد في مسيرتهن لخدمة الوطن وموجهة لهن كلمات ملئها الفخر والفرح.

     وعقب ذلك كلمة الشخصية الملهمة الاستاذة  الهنوف المتروك هي احدى خريجات الكلية الملهمات  و حاصلة على عدة شهادات وانجازات في مسيرتها في الانشطة و التطوع، وشكرت بكلمتها جميع من ساهم في دعمها على رأسهم الاستاذة ميسم العشيوي، على الدعم و روت تجربتها في النشاط وعملها خارج الجامعة، موصية الطالبات بالانجاز والإصرار على تحقيق النجاح.

   ثم انشدت خريجة انشودة بعنوان (وطن الاسود) لفداء الوطن، تلاها انشودة من اداء جماعي من الخريجات  بعنوان (الفقرة الحرة)   كم سهرنا من ليال تحكي مشوارهن في الجد والاجتهاد والسهر .

     وشاركت عميدة مدينة الملك عبدالله للطالبات الدكتورة ساره الفيصل بكلمة ملئها الشكر للقائدة الجامعة وكيلة الشؤون الطالبات د. العريني و وكلية الكلية،و شاكره الطالبات لتميزهم وقدراتهم الخلابة، وخصت بالشكر للمبدعة لانجازاتها واجتهادها الاستاذة ميسم العشيوي التي ساهمت في انجاح هذا الحفل المتميز .

     واختتم الحفل بتكريم الأوائل من الطالبات ، بمسيرة خريجات مرحلة الماجستير وتلاه مسيرة مراتب الشرف البكالوريس، وخريجات الكلية، حيث سلمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. العريني الدروع التذكارية للمتفوقات وكذلك توزيع الشهادات و الهدايا التذكارية لجميع الخريجات.

    وقد كان لهذا الحفل أصداء ايجابية عند الحضور، حيث أعرب الطالبات و أمهاتهن عن بالغ سعادتهن بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة التي ستكون ذكرى لا تنسى وبداية لمستقبل مشرق بإذن الله، وقدموا شكرهم الجزيل للجامعة و الكلية ومنسوبيها على تنظيم هذا الحفل البهيج .

 

 

التغطية الإعلامية