جولة تفقدية لوكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بعمادة البرامج التحضيرية للاطمئنان على سير الاختبارات

​    بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة أ.د.سليمان أبا الخيل قامت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان العريني بجولة تفقدية بعمادة البرامج التحضيرية بمدينة الملك عبدالله للطالبات للاطمئنان على سير الاختبارات النهائية، وذلك صباح يوم الأحد الموافق 1440/4/9هـ، حيث اطّلعت د.العريني على القاعات الدراسية والتجهيزات والتحضيرات التي اتخذتها عمادة البرامج التحضيرية لإنجاح سير عملية الاختبارات النهائية، وعلى اللجان المشرفة والمنظمة لتسيير الامتحانات، و أكدت على  تطبيق كافة التعليمات والإرشادات الخاصة بالاختبارات، وإحاطة الطالبات بها، كما وركزت سعادتها على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة والمريحة للطالبات وتوفير كافة السبل والمستلزمات التي لها بالغ الأثر على أداء الطالبات أثناء تأديتهن لامتحاناتهن، متمنيه لهن دوام التوفيق والنجاح.


    وقد حوت القاعات الدراسية عدداً كبيراً من لجان الاختبارات بما يتناسب مع أعداد الطالبات فيها، واتسمت أجواء الاختبارات في العمادة بالجدية والانضباط ودقة المتابعة ومراعاة إجراءات الجودة في الاختبارات وتذليل الصعوبات وتسخير الاحتياطات اللازمة.

    وختاماً شكرت د.العريني معالي مدير الجامعة أ.د. سليمان أبا الخيل على توفير كل ما من شأنه الرقي بمركز دراسة الطالبات والذي ينعكس ايجاباً على التحصيل العلمي وتطور العملية التعليمية لمخرجات علمية متميزة بإذن الله وفق طموحات وطننا المبارك في ظل قيادته الرشيدة.

    والشكر موصول لوكيلة عمادة البرامج التحضيرية على الجهود المبذولة وعلى حرصهم على انسيابية الأداء، وحسن التنظيم والمتابعة وتهيئة الأماكن المناسبة للطالبات وضمان وصولهن إلى قاعات الاختبارات بكل يسر.


التغطية الإعلامية