وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تتفقد لجان الاختبارات بمدينة الملك عبدالله للطالبات

​​​​​​​​

قامت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د.نوف بنت عبدالعالي العجمي بمعية المشرفة على إدارة شؤون الطالبات بالوكالة د.صيته العنزي، والمشرفة العامة للشؤون الفنية أ. امتثال المنصوف بجولة تفقدية على لجان الاختبارات بمدينة الملك عبدالله للطالبات ​يوم الاثنين الموافق للتاسع والعشرين من ربيع الأخرى، وذلك في تمام العاشرة صباحاً .

جولة سعادة الوكيلة بدأت بلقاء وكيلة عمادة البرامج التحضيرية بمدينة الملك عبدالله  د.حنان الحربي والتي استعرضت معها اللجان التنظيمية العاملة في الاختبارات، كما واستعرضت اللجان المساندة والتي أحدثت فارقاً كبيراً في جودة العمل وهي لجنة الإرشاد الأكاديمي، ولجنة الحالات الطارئة، ولجنة حقوقي، وتعرفت على نتائج استطلاعات الرأي التي أنجزتها العمادة للتعرف على الانطباعات الإيجابية للطالبات حول مدى كفاية الإجراءات الاحترازية المطبقة داخل الجامعة.

وخلال الجولة تفقدت سعادة الوكيلة الإجراءات الاحترازية المتعبة في الحرم الجامعي والمعمول بها لتفادي التجمعات الطلابية؛ والتي كان من أبرزها المنشورات الإرشادية واعتماد الأكواد الرقمية التي وزعت في أرجاء المباني للدلالة على القاعات . بالإضافة لذلك تفقدت سعادتها لجان الاختبارات وطاقتها الاستيعابية التي تراوحت بين 22-24 طالبة في كل قاعة .

وختمت الجولة بالاطلاع على جهود كلية الإعلام والاتصال في تنظيم تفويج الطالبات للقاعات والإجراءات الاحترازية والمنشورات المتميزة التي استعرضتها سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات مع وكيلة كلية الإعلام والاتصال د.نوير الشمري، التي أثنت بدورها على جهود الطالبات في المشاركة الفاعلة في تنظيم الإجراءات المتبعة داخل الكلية .

 


 

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: