وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات: في الذكرى السادسة للبيعة .. السعودية تقود العالم في قمة العشرين وحصاد مبكر للرؤية السعودية2030

​​

تحل الذكرى السادسة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، ملكًا وقائدًا لمسيرة الخير والعطاء والنماء، وسط بهجة وفرحة غامرة أشرقت مظاهرها على امتداد الوطن، وفي وقت تتبوأ فيه المملكة قيادة العالم المتقدم في قمة العشرين، وفي وقت فاقت فيه أرقام الرؤية السعودية 2030 على الصعيدين الداخلي والخارجي ما كان مخطط له .

لتأتي ذكرى البيعة هذه المناسبة الغالية على بلادنا لنحتفل بها ونحن ننعم بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله عز وجل أولاً، ثم بفضل التلاحم والترابط بين الشعب الوفي والقيادة الرشيدة.

واحتفال واحتفاء شعب المملكة كما والمقيمون على أرضها بهذه المناسبة بقلوب محبة شغوفة بالإنجازات ممتنة لخير العطاء، في مجالات الحياة كافة، ليلامسوا بحواسهم التطور الذي تشهده أجهزة ومؤسسات الدولة في مختلف أنحاء المملكة.

ونحن كقطاع تعليمي نعم يحق لنا أن نحتفل هذا العام بفخر مضاعف اعتزازاً بالتقدم والتطور التقني والبنية الاتصالية الجبارة التي ساندت الجامعة وكل قطاعات التعليم الجامعي والعام في آليات التعليم الإلكتروني التي ترجمت توجيهات وقرارات قيادتنا الرشيدة خلال جائحة كورونا المستجد، والتي سخرت كافة الإمكانات البشرية والمادية في إطار جهود عظيمة ظهرت فيها متانة مخرجات كل القطاعات الحكومية .

ونعم نحن سعداء بكل ما تحقق من منجزات سياسية و تنموية وتحولات اقتصادية واستراتيجية لتؤكد بها حكومتنا من جديد على استمرار السياسة الحكيمة التي تنتهجها المملكة من أجل رفاهية واستقرار وأمن شعبها برعاية خادم الحرمين الشريفين وبمساندة ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله ورعاهما.

وبهذه المناسبة الغالية أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه.


وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات

أ.د.نوف بنت ​عبدالعالي العجمي


الأربعاء 03/04/1442 هـ 18/11/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: