نظم مركز دراسة الطالبات بمدينة الملك عبدالله حفل تكريم الوكيلات المنتهية وكالتهن والمتقاعدات

​نظم مركز دراسات الطالبات بمدينة الملك عبدالله حفل تكري الوكيلات المنتهية وكالتهن والمتقاعدات وذلك يوم الاثنين الموافق 4 / 8 / 1435هـ في القاعة الكبرى بمبنى 323  .

بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم تلتها الأستاذة أماني العقيلي  , جاء بعدها  كلمة ترحيبية ألقاها د. عمر بن محمد العجلان عميد مركز دراسة الطالبات  أثنى فيها على جميع المكرمات على ما يبذلنه في خدمة الوطن وخدمة المسيرة التعليمية و ما  تمثله جامعة الإمام  من منبر علمي كبير، وقدم شكره لسعادة د. عبدالعزيز بن صالح  العمري  عميد مركز دراسة الطالبات سابقا  و سعادة د. عبد المجيد بن صالح الجار الله وكيل المركز للشؤون الإدارية المالية سابقا متمنيا للجميع  التوفيق مستقبلاً.

تلا ذلك كلمة  سعادة د. إبراهيم بن محمد الدومري وكيل المركز  للشؤون التعليمية الذي  استهل بكلمة شكر فيها المكرمات وأثنى فيها على ما بذلنه في خدمة العلم وطلابه من خلال عملهن بمركز دراسة الطالبات .

من جانبه ألقت د. هند بنت عبدالحميد السيد عافية وكيلة الشؤون الإدارية والفنية في المبنى 323 كلمة شكرت فيها الحضور وشكرت الوكيلات على جهودهن وعطاؤهن المميز خلال فترة وكالاتهن ورفعت الشكر موصولاً لمدير الجامعة ووكيل مركز دراسة الطالبات والوكلاء على متابعتهم الحثيثة لسير العمل .

بعد ذلك جاءت كلمة الوكيلات المنتهية وكالتهن ألقتها بالنيابة عنهن  د. هيلة بنت عبد ا لرحمن اليابس التي  رحبت بالحضور وأثنت على جهودهن في مركز شؤون الطالبات كما تقدمت بالشكر نيابة عنها وعن زميلاتها  لعمادة مركز دراسة الطالبات على مبادرته لحسن الوفاء على تكريم نخبة من وكيلات المركز و وكيلات الأقسام .

من ثم ألقت أ. هند بنت محمد اليحيى كلمة بالنيابة عن الموظفات  المتقاعدات  شكرت فيها الحضور على هذا الجمع الكبير الذي عنى لها ولزميلاتها الكثير وذكرت أهم محطات العمل التي تركت لديها أثر كبير وأضافت لها كجزء من هذا الصرح
التعليمي العالي  .

ثم ألقت مقدمة الحفل  أ.  ألاء اليوسف من كلية اللغة العربية قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

في ختام الحفل تقدمت  د.نوال الطيار وكيلة الشؤون الإدارية والفنية بمركز النفل  ود. هند عافية وكيلة الشؤون الإدارية والفنية بمبنى 323 و أ. مزنة بنت ناصر أبالخيل مديرة إدارة العلاقات العامة بتقديم دروع تكريم للوكيلات المنتهية فترة وكالتهن وهن :
د.هيلة بنت عبدا لرحمن اليابس  وكيلة الشؤون التعليمية بمبنى323 سابقا
د.هيا بنت صالح الخميس وكيلة  عمادة المجتمع والتعليم المستمر سابقا
أ. هند بنت علي الموسى وكيلة شؤون الطالبات سابقا
د. غالية بنت حمد السليم وكيلة كلية العلوم الاجتماعية سابقا
د. أمل بنت محمد الصغير وكيلة كلية الشريعة سابقا
د. منى بنت علي الغانم وكيلة قسم دراسة المعلومات سابقا
أ. لمياء بنت محمد العبد الكريم وكيلة قسم علوم الحاسب سابقا
أ. هيا بنت عبدالله الحقباني وكيلة قسم نظم المعلومات سابقا
أ. سجى محمد القصير وكيلة قسم  الفيزياء سابقا

وقد تم تكريم الموظفات  المتقاعدات  من منسوبات  الجامعة اللاتي حضين بتكريم من معالي مدير الجامعة  تقديراً وعرفاناً لما بذلنه  وهن :
بدرية بنت ابراهيم الزوهيري
هند بنت محمد اليحيى
نورة بنت سعد الخلف
ومن ثم تم كريم المعهد لعالي للدعوة والاحتساب لمساهمته المتميزة في أنشطة إدارة العلاقات العامة وتم تكريم كلية اللغة العربية لمساهمتها المميزة في حفل التكريم .

من جانبه أشارت  أ. مزنة بنت ناصر أبالخيل  إلى أن التكريم  يأتي انطلاقًا من إيمان العمادة بأحقية تكريم من كان لهن بصمة تميز في هذا الصرح العلمي الشامخ من قيادات وكل من ترك بصمة عطاء مثمر من المتعاقدات من أعضاء الهيئة الإدارية.

وقدمت في ختام كلمتها الشكر لمدير الجامعة ووكيل مركز دراسة الطالبات  لما يقدم من دعم دائم وتشجيع لبذل الجهد لما فيه الصالح العام للجامعة والحث على الجودة والتطوير والعمل الدءوب لما فيه تحقيق مصالح وطموح  الجميع . .

ونوهت د. نوال الطيار وكيلة الشؤون الإدارية و الفنية بالنفل  بقولها :تشرفنا بحفل توديع من خدموا هذا الصرح الشامخ فلهم منا الشكر والتقدير على ما بذلوا وجدوا .

وشكرت د. أحلام الضبيعي وكيلة الشؤون التعليمية لمبنى 322 شكرا جزيلا على إقامة هذا الحفل البهيج لتكريم الوكيلات
المنتهية فترة تكليفهن واللاتي كن خير من قام بمهام وكالتهن ونتقدم لهن بالشكر متمنية لهن التوفيق  .

وتقدمت وكيلة كلية العلوم الاجتماعية سابقا  د. غالية السليم بشكرها لإدارة  العلاقات العامة على جهودها في التنظيم المبارك لهذا الاجتماع وشكرت القائمين عليه وقالت :هذا له محل تقدير لدي وبهجة حيث أنني إحدى المكرمات والتي كانت فترة تكليفي من أفضل الأوقات حيث كان لي الزهو بأن أكون مع هذه الكوكبة من الأخوة والأخوات التي استفدت منهم كثير وأجد نفسي عاجزة عن شكر تعاونهن ومشاركتهن الفعالة لنا في الكلية وفي الأقسام العلمية سائلين الله أن يجعل عملنا خالصا لوجهه الكريم .

وأكدت أ. منال الجبرين وكيلة التبادل المعرفي والتواصل الدولي  أن من أجمل المشاعر هو العرفان بالجميل و لفته جميلة من المركز بجميع إداراته أن يتم تكريم الزميلات وشكرهن .

وقالت د.منى الشنيفي إحدى عضوات هيئة التدريس بكلية أصول الدين ووكيلة الشؤون التعليمية سابقا بفرع النفل لقد سرني هذا الحفل الذي جمعني بأخواتي وزميلاتي اللاتي بذرن وزرعن ثمار تؤتى أكلها كل حين بإذن ربها فأسأل الله أن يبارك في جهودهن وأن يثقل بها موازين أعمالهن يوم لقاؤه إنه جواد كريم .

الخميس هـ 11/01/2576 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: