مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز تستقبل طالبات مدارس الشمس الأهلية

​​​

 

تغطية وتصوير :إدارة العلاقات العامة

نظمت إدارة العلاقات العامة استقبالاً لطالبات الصف الثالث ثانوي لمدارس الشمس الأهلية  في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات في المبنى رقم (323) ، و ذلك في يوم الأربعاء الموافق 13-5 .

بدأ الاستقبال بكلمة ترحيبية من  إدارة العلاقات العامة والتي أثنت فيها على سعي الطالبات في  طلب العلم والنهل منه و عززت لديهن ربط الجانب الدّيني بالتعلّم و أثر تجديد النيّة كل صباح ، تلا ذلك عرض مرئي لمدينة الملك عبدالله للطالبات ، بعد ذلك طرحت عمادة القبول و التسجيل شرح موجز لآلية القبول الالكتروني الموحد للجامعات و الذي تقبع الجامعة تحت مظلّته ، و استعرضت فيه كليات الجامعة و أقسامها و معايير اجتياز السنة التحضيرية ، ثم ترك للطالبات مجال لطرح تساؤلاتهم .


 قُدّم بعد ذلك عرض لعمادة التعلّم الالكتروني و التعليم عن بعد عرّفت فيه عن العمادة و أقسامها و شرح لآلية القبول فيها و خطواته  ،و خُتمت العروض المرئية بعرض لكل ما يهم الطالبات من الخدمات و المكافآت و الأنشطة الطلابية وغيرها من قِبل وكالة شؤون الطالبات .

وفي نهاية الزيارة  تم أخذ الطّالبات في جولة ميدانية على مرافق الجامعة للتعريف بها  بشكل مباشر و على ما تقدمه لمنسوبات الجامعة من خدمات و ختمت الجولة بإفطار أُقيم على شرف الطالبات الزائرات.


أشرف على الزيارة من قبل مدرسة الشمس الأهلية  أ.نورة القحطاني  و رافقها  في الحضور  من مشرفات المدرسة  :أ.سامية العنزي،أ.هوازن الحربي.أ.سعاد الشمروخ  و 59 طالبة.

مما يجدر ذكره أن الزيارة لاقت تفاعلاً إيجابيا لدى الطالبات لما لمسنه من قبول لهن و ترحيب غير مسبوق و توجيهات تصب في مصلحتهن العلمية و العملية.

 

التغطية الإعلامية