محاضرة توعوية بعنوان ( نحو مجتمع امن)

​تغطية الجوهرة العيسى :
ضمن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني نظمت عمادة مركز دراسة الطالبات ممثلة بإدارة العلاقات العامة وبالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني  محاضرة توعوية بعنوان( نحو مجتمع امن) ) يوم الخميس الموافق 1435/5/5هـ في بانوراما مبنى رقم  322

وجاء الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار " نحو مجتمع اَمن" امتدادا لتوجيهات حكومتنا الرشيدة لتوفير وسائل الراحة والسلامة للمواطنين وللممتلكات .

 في حين تأتي مشاركة مركز دراسة الطالبات  تعزيزاً لما توليه  المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الرياض من اهتمام ومتابعة لوسائل السلامة في المنشآت  التي تمس سلامة المواطن.

جاءت  المحاضرة التوعوية عن السلامة في المنشات التعليمية وكيفية التعامل مع المخاطر المحتملة لا قدر الله قدمت المحاضرة د.نهاد فاروق عباس من جامعة الأمير  نايف الأمنية ا لتي رحبت بالمشاركة .

شهدت المحاضرة إقبالا كبيرا من منسوبات الجامعة  وتم طرح العديد من التساؤلات و تمت الإجابة عليها من قبل المحاضرة .
 التوعوية لمنسوبيها وذلك للتثقف واكتساب المعلومات عن هذه الآفة الخطيرة متمنيا السلامة للجميع
شارك في الفعالية وحدة الأمن و السلامة بركن خاص بدواعي الأمن حيث تم توزيع عدد من المطبوعات الخاصة بالأمن والسلامة، مع  شرح عملي على طريقة استخدام أدوات السلامة في المنشأة والتعامل معها والتعريف بها .إضافة إلى كيفية التعامل مع مطفية الحريق وطريقة العمل عليها ,كما تم عرض مسرحية (حالة تأهب ) التي لاقت استحسان الجميع .

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: