عمادة مركز دراسة الطالبات ينظم الفعاليات النسائية لحفل جائزة التميز البحثي ومنح حوافز برنامج النشر العالمي

تغطية: إدارة العلاقات العامة

 

تحت  رعاية  معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة  الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان  نظمت عمادة مركز دراسة الطالبات ممثلة بإدارة العلاقات العامة صباح يوم الأربعاء الموافق 23 /4 /1436هـ  الفعاليات النسائية لحفل جائزة التميز البحثي للعام الجامعي 1435 -1436 هـ  في دورته السادسة ومنح حوافز برنامج النشر العالمي  وبالتنسيق مع عمادة البحث العلمي  حيث تم نقل وقائع الحفل للقاعة الكبرى  مبنى رقم (323).

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي و رئيس هيئة جائزة التميز البحثي الأستاذ الدكتور فهد بن عبدالعزيز العسكر كلمة بين  فيها أن جامعة الإمام تسعى لتوفير البيئة المحفزة للباحثين للإسهام في النهضة العلمية التي تشهدها المملكة  حيث  بادرت  لإطلاق جائزة التميز البحثي حيث تعد الجائزة إحدى أهم محفزات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على إعداد الأبحاث المميزة التي تتوافر على الأصالة والابتكار , وهنأ  الفائزين بالجائزة ودعاهم إلى مواصلة الجهد لاستمرار تميزهم .كما شكر العاملين في عمادة البحث العلمي على جهودهم في إنجاح هذا الحفل .

   من جهته  أوضح  عميد البحث العلمي ونائب رئيس هيئة جائزة التميز البحثي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز المقبل أن تكريم الباحثين المتميزين من أهم محفزات التي تتخذها المؤسسات البحثية في العالم لتشجيعهم ودعم البحث العلمي بهدف خدمة المجتمع وتنميته  و حل المشكلات التي تواجهه وذلك من خلال البحث المتعمق الهادف للتقصي والمعالجة والمباشرة للإشكاليات التنموية التي تواجه المجتمع . 


  بعد ذلك  أعلن وكيل عمادة البحث العلمي للشؤون الثقافية والمشرف على وحدة النشر العالمي الدكتور رعد بن عبدالله التركي أسماء الحاصلين على حوافز التميز في مجال النشر العالمي .

  من جهته هنأ راعي الحفل معالي مدير الجامعة بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان الفائزين ودعا الله أن يجعلها مباركة عليهم كما شكر القائمين على هذه الجوائز الذين بذلوا جهوداً كبيرة ومتميزة، سائلاً الله -تعالى- توفيقه وإعانته في الأعوام المقبلة.


وفي ختام الحفل سلم معالي الدكتور الفوزان الدروع التذكارية والحوافز المادية للفائزين.

 

ومركز دراسة الطالبات يهنئ د. إيمان السيد شحاته من كلية العلوم الطبيعة "قسم الكيمياء "  لحصولها على حافز التميز في مجال النشر العالمي في دورته  الثالثة. 

التغطية الإعلامية