تذكير الطالبات بما ننعم به في هذا الوطن من نعمة الأمن والاستقرار

​​​

أوضح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات أ.د.عبدالعزيز بن عبدالله الهليل أنه تقرر تخصيص بداية أول محاضرة لكل أستاذ وأستاذة في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات وفرع النفل ومركز دراسة الطالبات في الأحساء للحديث عن مآثر الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله تعالى، وما تحقق في عهده من إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والعالمي، وما قدمه من خدمات كبيرة للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما سيتم تذكير بناتنا الطالبات بما أنعم الله تعالى به علينا في هذا الوطن الغالي من نعمة الأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش الذي يندر وجوده في أي مكان آخر.

لافتا إلى أن مبايعة وتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الأمر بطريقة سلسة وواضحة وقوية يبين بجلاء ما تنعم به بلادنا قيادة وشعبا من تلاحم وترابط ومحبة وتآلف مبني على كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأن الواجب على أبناء هذا الجيل أن يدركوا حقيقة هذه النعم التي ننعم بها وأن يرسخوها واقعا ملموسا في المحافظة على مكتسبات الوطن والعمل على نمائه وازدهاره.

قاطعين الطريق على كل الدعاوى المغرضة التي تحاول النيل من عقيدتنا وأمننا ومكتسباتنا التي أنعم الله بها علينا.

حفظ الله بلادنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد من كل شر، وجعلهم ذخرا وسندا لهذا الوطن وأبنائه.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: