وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ترعى احتفالات مدينة الملك عبدالله للطالبات لليوم الوطني 89


IMG_4441.PNG
تحت رعاية كريمة من وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان بنت عبدالرحمن العريني، انطلقت في يوم الثلاثاء  25 محرم  1441 هـ  فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني (همة حتى القمة) في مدينة الملك عبدالله للطالبات المبنى الإداري، حيث قد هيئت جميع الوحدات التعليمية ومبنى الوكالة وازدانت بصور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله، وقد افتتحت الفعاليات بالسلام الوطني بمشاركة من الطالبات الحاضرات، بعد ذلك، قامت الوكيلة بجولة على الأركان المعدة للفعالية والاطلاع على ماقدمته الطالبات من مشاركات تفاعلية لليوم الوطني.

كما قامت في نفس اليوم بزيارة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية، وكان في استقبالها عميدة المركز د.سوسن المؤمن، واُفتتحت مسابقة (وطني يدعمني) لريادة الأعمال بحضور عدد من مسؤولات مدينة الملك عبدالله للطالبات، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال اليوم الوطني .

بعد ذلك قامت سعادة الوكيلة بتدشين مبادرة "معرفتي نجاتي" إحدى مبادرات الادارة العامه للسلامة والأمن الجامعي والتي تهدف لنشر الوعي بتدريب 89 من الطالبات والموظفات وقد أبدت إعجابها بحسن التنظيم الإداري،وجهود العرض الباهرة في إيضاح وسائل الأمن والسلامة للمسؤولين.

وتابعت سعادة الدكتورة في اليوم التالي جولتها في بنوراما الكليات حيث تضمنت الاحتفالات عدد من الفعليات التراثية والعروض الفنية بحضور وكيلات الوحدات التعليمية وطالباتهن وأبدت إعجابها بحسن الاستقبال والتنظيم في كل من كليات اللغة العربية وكلية العلوم الادارية والاقتصاد وكلية العلوم الاجتماعية وكلية اللغات والترجمة وكلية الطب وانتهت بكلية الحاسب والمعلومات شاكرة جهودهن .

في اليوم الثالث الخميس الموافق 27 من محرم شاركت بقية الكليات والعمادات بداية بكلية التربية و كلية الاعلام والاتصال وكلية العلوم وعمادة خدمة المجتمع .

وفي الختام أكدت سعادة الوكيلة على أن هذة الفعاليات تعمق روح الإنتماء والولاء لهذا الوطن ولقيادته الرشيدة كما أنها  تتيح فرصة للطالبات ومنسوبات المدينة للتعبير عن مشاعرهن تجاه الوطن و اظهار الابداع والابتكار في مختلف مجالاتهن حيث تنوعت المشاركات من مختلف الوحدات التعليمية والعمادات و تسابقت ههم الطالبات والمنسوبات نحو قمة الابداع والتميز في الاحتفاء بهذا الوطن .


IMG_4440.PNG

التغطية الإعلامية