"سقيا رحمة" المبادرة الاولى لمجموعة كفاح التطوعية

كتبت :رزان القاضي

اطلقت مجموعة كفاح التطوعية مبادرة سقيا رحمة لتوزيع عبوات مياه الشرب كصدقة عن شهداء الوطن والوجب والتي قدمتها طالبات كلية الإعلام والاتصال والعلوم الاجتماعية في الإطار التطوعي.

وتأتي هذه المبادرة ضمن اعمال المجموعة التطوعية  لنشر ثقافة العمل الخيري  و استغلال طاقات الطالبات في الاتجاه الصحيح و تفعيل مساهمتهن في بناء المجتمع و تنيمه روح العمل الجماعي وإيجاد بدائل نافعة لاستغلال أوقات الطالبات في الأنشطة النافعة .

وأشرفت الطالبة مرزوقة البشري من كلية الاعلام والاتصال، على الركن التعريفي للمجموعة والذي يهدف الى توزيع أكبر قدر ممكن من عبوات الماء بنيًة الصدقة عن أرواح الشهداء و نشر ثقافة حب الوطن في المجتمع ، وحب الخير للجنود وحق شكرهم و المسؤولية الاجتماعية تجاه ارواح من ضحت فضلا عن

وصاحب الركن العديد من نشرات وكتيبات الشكر للجنود وتوزيع نشرات صُممت بأشكال معبرة عن الحرب ،و عبرت الدكتورة حنان العريني وكيلة كلية الاعلام والاتصال عن شكرها وامتنانها لأهداف هذه المبادرة السامية وشجعت الطالبات على ذلك .

يشار الى ان مجموعة كفاح التطوعية بادرة خيرية اطلقتها  مجموعة من الطالبات في الجامعة وتهدف لخدمة المجتمع وابراز طاقات الشباب وتعزيز روح المبادرة والتعاون وغرس القيم الاخلاقية لديهم . والسعي لجعل التطوع من القيم الانسانية وتغير مفهوم التطوع لدى مجتمع الشباب ، ويتم ذلك بمساندة القطاع الخاص والعام لتنمية المجتمع ، فضلا عن تعزيز المسؤولية الاجتماعية لدى لطالبات والارتقاء في القيم الاخلاقية لدى افراد المجتمع  ،.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: