تدشين اللقاءات التثقيفية لجائزة التميز


عقدت جائزة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتميز لقاءين تثقيفيين للتعريف بالجائزة وفروعها يومي الاثنين الموافق يوم الاثنين 28 شعبان 1444هـ الموافق 20 مارس 2023م - يوم الأربعاء 30 شعبان 1444هـ الموافق 22 مارس 2023م، وقد بدأ افتتاح اللقائين سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور: عبدالله بن عبدالعزيز الشدي، حيث تحدث سعادته عن الجائزة كإحدى مبادرات خطة الجامعة الاستراتيجية 2021-2025 التي تهدف إلى إيجاد بيئة محفزة للعمل وتحقيق مخرجات تنافسية والارتقاء بجودة الأداء العلمي والبحثي والإداري والمؤسسي وتميزه. كما أشار سعادته إلى أن الجائزة رصدت مكافآت مالية مجزية للفائزين بالمراكز المتقدمة في كل فرع، وختم سعادته كلمته بحث منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والوحدات التعليمية والإدارية على انتهاز هذه الفرصة للتقدم الجائزة وتمنى للجميع الفوز والتوفيق.

ثم قدمت سعادة الدكتورة: تغريد بنت عبدالله الهبدان - عضو لجنة أمانة الجائزة عرضا تعريفيا بالجائزة، تناولت فيه: رؤية ورسالة وأهداف الجائزة، وفروعها والأحكام والشروط العامة المتعلقة بها، كما استعرضت – سعادتها – متطلبات وآلية التقدم للجائزة، وختمت عرضها بالجدول الزمني لدورة الجائزة.

وقد تم في اللقاء الأول عرض معايير وشروط جائزة التميز في التعليم قدمه سعادة الدكتور: أحمد بن علي الأخشمي – مستشار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، كما تم عرض معايير وشروط جائزة التميز البحثي قدمه سعادة الدكتور: محمد بن عبدالعزيز اباعود – وكيل عمادة البحث العلمي للبحث والتطوير.

وتم في اللقاء الثاني عرض معايير وشروط جائزة التميز المؤسسي قدمته فضيلة الدكتورة: أماني بنت عبدالله الطَويلي – وكيلة عمادة التقويم والجودة للتميز المؤسسي، كما تم عرض معايير وشروط جائزة التميز قدمه سعادة الدكتور: خالد بن عبدالكريم البصير – عميد الموارد البشرية.

هذا وسيتم نشر كافة المعلومات المتعلقة بالجائزة وشروطها وأحكامها العامة، ومعايير فروع الجائزة وشروطها الخاصة على صفحة الجائزة على موقع الجامعة نهاية هذا الأسبوع بمشيئة الله.


الأربعاء 21/09/1444 هـ 12/04/2023 م
التقييم: