ضمن فعاليات الجامعة بمناسبة اليوم الوطني

​د.الشثري يؤكد على أهمية اتحاد الكلمة ووحدة الصف بين أبناء الوطن

أكد فضيلة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري على أهمية وحدة الكلمة واتحاد الصف بين أبناء الوطن الواحد والبعد عن الشقاق والتضاد الذي يفرق ولا يجمع.

جاء ذلك خلال الندوة العلمية بمناسبة احتفائية الجامعة باليوم الوطني التي شارك فيها كل من: الدكتور عبدالعزيز آل الشيخ وكيل كلية اللغة العربية والدكتور صالح الشويرخ عميد معهد تعليم اللغة العربية وكانت بعنوان: التأصيل الشرعي لمفهوم الوطنية.

وتطرق الدكتور الشثري خلال المحاضرة لمسيرة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ الذي أقام ومن معه من الرجال المخلصين دولة التوحيد على أساس صحيح مستمد من كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام.

     مؤكداً أن مواصلة السير على هذا الطريق من تطبيق لما في القران الكريم والسنة النبوية الشريفة واقتداءٍ بنهج السلف الصالح  هو السبب بعد توفيق الله في العزة والظفر والثبات .

مضيفاً أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله عهد زاهر شهدنا فيه الرخاء وسعدنا بالانجازات المتميزة التي صارت محط النظر ومضرب المثل، ومن ذلك اهتمام الدولة حفظها الله بتسهيل وتوفير سبل الراحة لجميع الطلاب .

وختم الدكتور الشثري حديثه بالدعاء لله الكريم  أن يحفظ هذه البلاد من عبث العابثين وأن يديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي الكريم.