​​مهام السكرتارية:

حفظ المواعيد للوكيلة والتذكير بها وتنظيمها.
كتابة وصياغة الخطابات والقرارات.
تنظيم مواعيد واجتماعات وكالة الكلية.
تنظيم الدخول لمكتب الوكيلة.
حفظ الأوراق الخاصة بمكتب وكالة الكيلة في مكانها الخاص.
استلام وتصنيف المراسلات الواردة إلى الوكيلة وتقديمها له، وأخذ التعليمات بخصوص الرد عليها.
صياغة قرارات وتكاليف منسوبات الكلية والتي تقررها الوكيلة.
متابعة وصول التعليمات والقرارات والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيلة إلى الجهات ذات العلاقة.
تصوير المستندات والأوراق المطلوبة والاحتفاظ بها إذا دعت الحاجة.
التواصل مع الإعلام الجامعي في دعم مناشط وفعاليات الكلية.