الدكتور محمد عبدالرفع من قسم الفيزياء يقدم ندوة علمية عن "تقنيات الترسيب للأغشية الرقيقة للتطبيقات الإلكتروضوئية"

​​​​​​

نظمت اللجنة العلمية بقسم الفيزياء ندوة علمية بعنوان :

"تقنيات الترسيب للأغشية الرقيقة للتطبيقات الإلكتروضوئية"

“Thin films deposition technologies for optoelectronic applications”

  قدمها مشكوراً عضو هيئة التدريس بالقسم د.محمد عبدالرافع ابراهيم​ كان ذلك  في تمام الساعة الحادية عشرة من يوم الثلاثاء 5 جمادى الأول 1436هـ الموافق 24 فبراير 2015م حيث تم عقد الندوة في قاعة اجتماعات قسم الفيزياء.​

  من جهة أخرى؛ بينت اللجنة العلمية بقسم الفيزياء أن الندوات العلمية بقسم الفيزياء تقدم أسبوعياً في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً في قاعة الاجتماعات بقسم الفيزياء، لا تزيد مدة هذه الندوات عن نصف ساعة يتخللها مناقشة ومداخلات من الحضور، علماً بأن حضور هذه الندوات مفتوح لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس و طلاب ويتم نقلها مباشرة إلى قسم الفيزياء بمدينة الملك عبدالله الجامعية للبنات.

  تهدف هذه الندوات إلى نشر المعرفة وتحفيز ثقافة البحث العلمي، كما أنها تسهم في إثراء النقاش حول الاهتمامات العلمية و البحثية لمنسوبي القسم والكلية.

 

للمزيد من المعلومات حول الندوة المقدمة يمكنكم الاطلاع على ملخص الندوة أدناه:

Abstract:

Thin films technologies for semiconducting films are considered as the motivation for photoconducting, optical and electronic applications.  The main purpose for our research direction is to use modern, sophisticated as well as low cost and simple techniques for high quality and reproducibility thin films in both nano and micro size. These techniques are also used in organic as well in organic semiconducting films. The main target of this presentation is to present the most important results of our research team about the organic and inorganic materials in the thin film forms for the optoelectronic applications.


الأحد 10/05/1436 هـ 01/03/2015 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: