كلية العلوم تكرم د. مرزوق الشمري الباحث في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

​​​

كرمت كلية العلوم ممثلة بقسم الفيزياء سعادة الدكتور مرزوق بن صالح الشمري الباحث في المركز الوطني لتقنية النانو بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية (كاكست)، والمشرف -إلى جانب د. رائد بن حسين الهذلول - على أول دفعة لمشاريع التخرج لطالبات قسم الفيزياء في معامل كاكست، وذلك في الفصل الدراسي الأول من هذا العام الجامعي 1436/1437هـ، تلك التجربة التي تكللت بالنجاح بفضل الله ثم بفضل جهود الدكتور مرزوق حفظه الله، وكانت تلك المبادرة هي الأولى من نوعها في كلية العلوم.

وقد قدمت الكلية ممثلة بسعادة عميدها درعاً شكر فيه وقدرت الجهد المتميز والمثمر الذي قدمه د. مرزوق الشمري إبان إشرافه على مشاريع التخرج لطالبات قسم الفيزياء.

هذا وقد تم التكريم متزامناً مع حفل كلية العلوم لتكريم منسوبيها الحاصلين على منح حوافز برنامج النشر العالمي في دورتها الرابعة لهذا العام 1436/1437هـ، وذلك يوم الثلاثاء 21 جمادى الأول 137هـ الموافق 1 مارس 2016م، حيث كان د. مرزوق الشمري ضيف شرف الحفل.

من جهته قدم سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. رائد بن حسين الهذلول  –المشرف على الطالبات من الجامعة- شكره الجزيل للدكتور مرزوق على تعاونه مع القسم في العديد من الفعاليات، فقد شارك سعادته في تقديم ندوة علمية، واستقباله زيارة طلابية من قسم الفيزياء، علاوة على إشرافه المتميز على مشاريع التخرج لطالبات قسم الفيزياء في معامل المركز الوطني لتقنية النانو في كاكست. كما قدم د. رائد نبذة لمنسوبي الكلية عن المشروع منذ بدايته إلى أن تكلل بالنجاح بفضل الله.

ثم اختتم د. الهذلول حديثه بشكره لكل من ساهم ودعم المشروع من بدايته وخص بشكره سعادة رئيس قسم الفيزياء د. أحمد القعود​ وسعادة وكيلة قسم الفيزياء أ. مرفت​ الزميع​ ، كما وجه د. رائد ​ شكر الجزيل لسعادة عميد كلية العلوم د. محمد بابطين ​ والمشرف على معهد بحوث علم المواد في كاكست د. منير الدسوقي والمشرف على المركز الوطني لتقنية النانو في كاكست د. عبدالله الخضيري، وذلك إزاء دعمهم وتشجيعهم للمشروع منذ بدايته.

للمزيد من المعلومات عن المشروع: http://units.imamu.edu.sa/colleges/science/news/Pages/news21-2-2016.aspx

السبت 25/05/1437 هـ 05/03/2016 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: