كلية العلوم تقيم حفلاً تكريمياً لمنسوبيها

أقامت كلية العلوم  حفلاً تكريمياً لعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، يوم الاثنين بتاريخ 28/6/1438هـ  الموافق 27/3/2017م، وذلك على شرف سعادة عميد الكلية د. محمد بن محسن بابطين، وحضور كلاً من سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة د. محمد بن عبدالعزيز أباعود وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. أسامة بن عبدالرحمن الداغري  وسعادة رؤساء الأقسام بالكلية حيث تم فيه تكريم الأستاذ الدكتور / عبدالله بن محمد الجوعي وكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحث العلمي سابقاً  وسعادة الدكتور / رائد بن حسين الهذلول وكيل كلية العلوم للتطوير والجودة سابقاً ورئيس مركز البحوث حالياً على جهودهما المتميـزة والمثمرة خلال فترة توليهما وكالة الكلية. وأيضاً تم تكريم مدير موقع الكلية الأستاذ/ صلاح الدين عمر عبدالله على جهوده الملموسة والمثمرة في خدمة وتطوير موقع الكلية .و د. عبدالواحد الخليل ، و د. أنيس بن غربال ، أ.د. عبدالرحمن الجزار على جهودهم في خدمة وتطوير الكلية.

كما تم خلال الحفل تكريم  كل من : د. كمال عبدالجواد إدريس برادة، د. أحمد بن محمد إبراهيم القعود، د.نوفل علي بنحمادي، د. عبدالرحمن بن غنيم عوض الهمزاني، د. عماد محمد سلومة و د. سامر شفيق الأشهب وذلك بمناسبة ترقيتهم إلى رتبة أستاذ مشارك.

وعطفاً على "مسابقة أفضل موقع عضو هيئة تدريس" والتي نظمتها وكالة الكلية للتطوير والجودة وإدارة موقع الكلية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1437/1438هـ، وحيث تم تقييم المواقع عن طريق لجنة مكونة من وكالة الكلية للتطوير والجودة جودة بإدارة مدير موقع الكلية الأستاذ/ صلاح الدين عمر عبدالله فقد تم تكريم الفائزات والفائزين بالمسابقة، وهم:

المركز الأول كل من:

- د. منى بنت براهيم محمد عصفور من قسم الرياضيات والإحصاء 

- د.  محمد حسن عيسى سالم من قسم الفيزياء 

وتهدف الكلية في إقامة تلك المسابقة أن تكون عاملاً تحفيـزياً وتشجيعاً لأعضاء هيئة التدريس بالكلية على إثراء مواقعهم الشخصية بالمحتوى المفيد والذي يخدم الطالب بصفة خاصة والزوار بصفة عامة، كما أن الكلية ستعمل على إقامة تلك المسابقة بشكل دوري بإذن الله.

كما تم خلال الحفل تكريم الأستاذ/ إبراهيم بن عيد الناصر الموظف المثالي الذي تم اختياره بمعاييـر معينة من قِبل إدارة الكلية .

هذا وقد كرم سعادة عميد الكلية نخبة من موظفي الكلية الذين تمت ترقيتهم مؤخراً، وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً.

من ناحية أخرى كرم سعادة عميد الكلية ومدير مركز البحوث بالكلية د. رائد الهذلول المشاركين من الكلية في معرض الجامعة المنتجة و الذي أقامته الجامعة مطلع الفصل الدراسي الثاني في يوم الأحد 19 فبراير 2017  وشمل التكريم كلاً من:

  • - أ.د. لسعد المير – قسم الفيزياء
  • أ.د. محمد عبدالله الأمين – قسم الفيزياء
  • - د. وليد داعوش والطالب خلف الرشيدي – قسم الكيمياء
  • - د. غالية الحمزي – قسم الرياضيات والإحصاء
  • - الخريجات مريم القضيبي وأفنان السلمان – قسم الفيزياء
  • د. إيمان السيد شحاته  والطالبات سامية العتيبي وهدى المغيليث – قسم الكيمياء
  • - الخريجة نجلاء العتيبي – قسم الفيزياء
  • - الخريجة مرام الفريجي – قسم الفيزياء



أضغط لمزيد من الصور 

الأحد 11/08/1438 هـ 07/05/2017 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: