د. الصامل يترأس الاجتماع الثالث للجنة التحضيرية لمؤتمر واجب الجامعات السعودية و أثرها في حماية الشباب من الجماعات و الأحزاب والإنحراف

 

رأس وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل الجلسة الثالثة للجنة التحضيرية لمؤتمر واجب الجامعات السعودية و أثرها في حماية الشباب من خطر الجماعات والأحزاب والانحراف , وذلك بحضور أعضاء اللجان المشاركة بالمؤتمر .

في مستهل الاجتماع رفع الدكتور الصامل , الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على رعايته للمؤتمر موضحاً أن هذه الرعاية الكريمة تبين أن الجامعات لها دور كبير في مواجهة الأفكار المتطرفة التي تجتاح العالم اليوم ،  وعليها مسؤولية في التصحيح والتوعية بما تملكه من مفكرين وأكاديميين وباحثين مختصين في تصحيح مسار هذه الأفكار الضالة .

بعد ذلك ناقش الدكتور الصامل مع أعضاء اللجان العاملة بالمؤتمر ما تم انجازه ، وتم تشكيل اللجان المختصة للاستعداد لإقامة المؤتمر وخطة العمل الإعلامية وما يصاحبه من إعداد فلم مرئي وثائقي مختصر وأعمال اللجان التنظيمية والتحضيرية والعلمية والمهام المطلوبة في كل لجنة.

التغطية الإعلامية